الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأم كلمة السر.. قصة نجاح عارضة الأزياء جيجي حديد |فيديو

تقى محمود

A A

ولدت جيجي حديد في عام 1995، والدها محمد حديد ووالدتها يولاندا حديد، بدأت العمل كعارضة لـ Baby Guess بعد تخرجها من المدرسة الثانوية عام 2013 ، انتقلت إلى نيويورك للبحث عن مهنتها وبدأت العمل مع أفضل العلامات التجارية مثل توم فورد.

جيجي حديد هو اسم مستعار لها واسمها الحقيقي هو جيلينا نورا حديد، وهى ليست عارضة أزياء فقط بل وشخصية تلفزيونية أمريكية معروفة، واكتسبت جيجي شهرتها بشكل خاص بعد أن ظهرت للمرة الأولى ضمن قائمة موقع Models.com الذي يصنف به أفضل خمسين عارضة أزياء.

في عام 2016، منح مجلس الأزياء البريطاني جيجي حديد لقب أفضل عارضة أزياء عالمية، وبدأت مسيرتها في عالم التمثيل عام 2012 مع الفيلم القصير ” Virgin Eyes” والذي لعبت دور شخصية أندريا.

كانت امها يولاندا تشجعها وكانت هى الأخرى قديمًا عارضة أزياء، وهى من تتحكم في حياة جيجي حديد فيما تأكل أو تشرب أو حتى تذهب، وكانت كلمة السر التي تقولها لجيجي دائما: «إذا لم تكوني الفتاة الألطف والأكثر جدية، سيكون هناك شخص آخر ألطف وأكثر جدية منك»، هذا ما اعترفت به جيجي نفسها في مقابلة حديثة لها، وهذا ترافق مع طموحها الكبير الذي حولها إلى ظاهرة في عالم الأزياء.

جيجي حديد
جيجي حديد
search