الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب إضراب الممثلين.. تأجيل حفل توزيع جوائز «إيمي» للعام المقبل

حفل جوائز الأيمى

حفل جوائز الأيمى

إنجى جمال

A A

أعلنت الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التليفزيونية "إيمى" عن تأجيل حفل توزيع جوائز الأيمى فى دورته ال75 للعام المقبل، والتى كان من المقرر إقامته فى منتصف الشهر المقبل لهذا العام، وذلك بسبب إضرابا ممثلين هوليوود وعلى رأسهم نقابة الممثلين.

وصرحت الأكاديمية رسمياً، إنه تم نقل موعد الحفل إلى يوم 15 يناير 2024، والذى سيقام على مسرح الطاووس فى ولاية لوس انجلوس فى الولايات المتحدة الأمريكية، وسيتم إذاعته فى بث تلفزيوني مباشر لمدة ثلاث ساعات، من الساعة 8 حتى 11 مساءاً.

كما جاء في البيان علي لسان أكاديمية التلفزيون، "مثل بقية الصناعة، نأمل أن يكون هناك حل عادل وفي الوقت المناسب لجميع الأطراف، في مفاوضات النقابة الحالية، أننا نواصل مراقبة الوضع عن كثب، مع شركائنا في فوكس، وسنقدم المشورة بشأن ما إذا كان هناك تحديث متاح ومتى"

وحصلت Disney على 163 ترشيحًا لـ Emmy لعام 2023 عبر علاماتها التجارية واستوديوهاتها، بما في ذلك ABC و ABC News Studios و Disney Branded Television و Disney + و Disney Television Studios (20th Television Animation و 20th Television و ABC Signature) و FX و FX Productions و Hulu و ناشيونال جيوغرافيك، Onyx Collective، صور Searchlight، تلفزيون Searchlight، واستوديوهات والت ديزني (20th Century Studios Lucasfilm Ltd، و Marvel Studios). كما حصلت منصات ديزني على ما مجموعه 73 ترشيحًا، مع Disney + و Hulu الذين تلقوا 40 و 33 ترشيحًا على التوالي.

سبب إضراب نجوم هوليوود

فقامت نقابة ممثلي هوليوود ببدء إضراب SAG-AFTRA، بداية من شهر يوليو الماضي، لمطالبة من عمالقة خدمات المشاهدة المباشرة أن يتم تقسيم للأرباح بطريقة أكثر إنصافا إلى جانب توفير ظروف عمل أفضل، كما طالبت النقابة بوجود ضمان لحماية وجوه وأصوات الممثلين وعدم استخدام الذكاء الاصطناعي لهم لتحل محل الممثلين الحقيقيين، ويعد ذلك أكبر إجراء حدث فى هوليوود منذ 40 عاماً.

من الجدير بالذكر إنه لم يتم تعيين مقدم الحفل بعد وبالتالي من المنتظر أن يتم تعيينه فور الانتهاء من الإضرابات الحالية. وتُعدّ هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تأجيل حفل توزيع جوائز الإيمي – Emmys، منذ عام 2001، بسبب أحداث هجمات 11 سبتمبر الشهيرة.

search