الخميس، 04 يوليو 2024

11:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إعلامي مصري يفتح النار على لاعبي الأهلي والسبب مفاجأة

لاعبي النادي الأهلي

لاعبي النادي الأهلي

منصور مجاهد

هاجم الإعلامي المصري عبدالناصر زيدان، لاعبي فريق الأهلي لكرة القدم وذلك بسبب رفضهم التواجد معه في برنامجه "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس"، إلا بمقابل مالي كبير.

وقال الإعلامي عبدالناصر زيدان خلال تصريحاته، إن الإعداد تواصل مع أكثر من لاعب للتواجد معه، والاحتفال معهم بالتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه والثانية على التوالي.

وأضاف زيدان: «طلبت منهم التواجد كلهم عاوزين مليون و2 مليون جنيه، ليه هتودونا الفردوس الأعلى، وفي لاعب بيقولي مش باجي غير بالدولار، إحنا بندوق الدولار هنا في القناة ولا إيه، مش عاوزينكم».

وتابع: «لاعب الكرة طالما يحقق بطولات وإنجازات هيكون مفتري، لكن بمجرد ما يكون منكسر هيبوس على جزمتك».

أحمد فتوح: نسعى لتعويض خسارة الكأس بالفوز بالسوبر الأفريقي

وأضاف: «الزمالك فريق قوي وكنا الأحق بتحقيق بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ومباراة نهضة بركان كانت صعبة خاصًة في مباراة الذهاب بسبب أن إضاءة الملعب كانت غير جيدة، ولكن في مباراة العودة جماهير الزمالك ونحن كلاعبين كنا على ثقة بتحقيق الفوز بالبطولة».

واختتم: «الزمالك قادر علي تحقيق لقب الدوري المصري هذا الموسم، وفى السنوات الأخيرة فزنا بلقب الدوري بعد ما كنا بُعاد في المنافسة».

أحمد فتوح: شجعت الأهلي أمام الترجي في نهائي دورى الأبطال

قال أحمد فتوح، إنه كان يتمني تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا من أجل مواجهته في السوبر الإفريقي.

وتابع: «تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا من أجل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي لأخذ الثأر بعد خسارة نهائي بطولة كأس مصر في السعودية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.