الأحد، 07 يوليو 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فتوح يكشف حقيقة تواصل ثنائي الأهلي معه

أحمد فتوح

أحمد فتوح

منصور مجاهد

أكد أحمد فتوح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أن إمام عاشور، ومحمود عبد المنعم كهربا من أقرب اللاعبين له فى كرة القدم.

وقال أحمد فتوح فى تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC Masr 2: «إمام عاشور ومحمود كهربا من أقرب اللاعبين إلى قلبي ( اخواتي) ولم يتحدث أحد منهما معي من أجل الانتقال للنادي الأهلي».

وأضاف: «علاقتي حلوة للغاية بجميع لاعبي مصر، وفى منتخب مصر دائما أجلس مع كهربا وإمام عاشور ولكن ذلك لا يعني أنهم كانوا يقنعوني بالانتقال للأهلي».

أحمد فتوح: نسعى لتعويض خسارة الكأس بالفوز بالسوبر الأفريقي

وأضاف: «الزمالك فريق قوي وكنا الأحق بتحقيق بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ومباراة نهضة بركان كانت صعبة خاصًة في مباراة الذهاب بسبب أن إضاءة الملعب كانت غير جيدة، ولكن في مباراة العودة جماهير الزمالك ونحن كلاعبين كنا على ثقة بتحقيق الفوز بالبطولة».

واختتم: «الزمالك قادر علي تحقيق لقب الدوري المصري هذا الموسم، وفى السنوات الأخيرة فزنا بلقب الدوري بعد ما كنا بُعاد في المنافسة».

أحمد فتوح: شجعت الأهلي أمام الترجي في نهائي دورى الأبطال

قال أحمد فتوح، إنه كان يتمني تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا من أجل مواجهته في السوبر الإفريقي.

وتابع: «تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا من أجل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي لأخذ الثأر بعد خسارة نهائي بطولة كأس مصر في السعودية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.