الأحد، 07 يوليو 2024

04:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد فتوح: شجعت الأهلي أمام الترجي في نهائي دورى الأبطال لهذا السبب

أحمد فتوح

أحمد فتوح

محمد الصو

قال أحمد فتوح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه كان يتمني تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا من أجل مواجهته في السوبر الأفريقي.

وتابع أحمد فتوح في تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC Masr 2: "تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا من أجل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي لأخذ الثأر بعد خسارة نهائي بطولة كأس مصر في السعودية”.

أحمد فتوح: نسعى لتعويض خسارة الكأس بالفوز بالسوبر الأفريقي

وأضاف: "الزمالك فريق قوي وكنا الأحق بتحقيق بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ومباراة نهضة بركان كانت صعبة خاصًة في مباراة الذهاب بسبب أن إضاءة الملعب كانت غير جيدة، ولكن في مباراة العودة جماهير الزمالك ونحن كلاعبين كنا على ثقة في تحقيق الفوز بالبطولة".

واختتم: “الزمالك قادر علي تحقيق لقب الدوري المصري هذا الموسم ، وفى السنوات الأخيرة فزنا بلقب الدوري بعد ما كنا بُعاد في المنافسة”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.