الخميس، 04 يوليو 2024

11:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صدمة، مدرب ليفربول ينقلب على نجم الفريق ويضعه ضمن «الراحلين»

أرني سلوت

أرني سلوت

حسين العجيلي

فجر الهولندي أرني سلوت، مدرب ليفربول الإنجليزي الجديد، أولى مفاجآته بعد أيام قليلة من قدومه إلى «الريدز».

وحدد سلوت أولى الصفقات التي ينوي ضمها للنادي استعدادا لموسم 2024 ـ 2025 وذلك بعد أيام قليلة من توليه تدريب «الريدز» خلفًا للألماني يورجن كلوب.

ووفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، حدد سلوت المهاجم أولي واتكينز هداف أستون فيلا، كأول وافد على ملعب «أنفيلد» في الصيف المقبل، الأمر الذي يؤكد رحيل لاعب آخر وهو الأوروجواياني داروين نونيز.

معاناة «نونيز» تستمر في «أنفيلد»

وبعد أن انتهت معاناته مع مدربه السابق كلوب، يواجه نونيز تهديدًا جديدًا بملازمة دكة البدلاء، خاصة أن الهولندي أرني سلوت، استقر بالفعل على المهاجم الذي يرغب في جلبه إلى الريدز لمجاورة النجم المصري محمد صلاح في خط هجوم ليفربول.

وأكدت «ديلي ميل» أن سلوت معجب بالمهاجم الدولي الإنجليزي وطلب بالفعل من مسؤولي ليفربول التعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت أن داروين نونيز سيكون هو الضحية في تلك الصفقة؛ ما يعني أن المدرب الهولندي بدا واضحا منذ الأسابيع الأولى له في أنفيلد وأقصى المهاجم الأوروجواياني من حساباته.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن المهاجم الشاب مطلوب بشدة من قبل مدرب ليفربول آرني سلوت ليحل محل داروين نونيز"، مؤكدة  أن أستون فيلا سيخوض معركة صيفية نارية للحفاظ على مهاجمه ونجمه الأول وحمايته من العروض التي ستنهال عليه.

وتابعت: «ستحاول إدارة فريق أستون فيلا، بقيادة مدربه الإسباني أوناي إيمري من أجل الحفاظ على خدمات أولي واتكينز الذي ينتهي عقده مع النادي في 30 يونيو 2028.

ماذا قدم واتكينز هذا الموسم؟

وتألق «واتكينز» مع أستون فيلا بشكل لافت خلال موسم 2023 - 2024، سجل 27 هدفاً في مختلف المسابقات، بواقع 19 هدفاً في الدوري و8 أهداف في الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى صناعة 13 هدفا في الدوري أيضا.

كما ساهم المهاجم، الذي سيكون ضمن قائمة منتخب الأسود الثلاثة في يورو 2024، في وجود بالمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا 2025.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.