الأحد، 07 يوليو 2024

03:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم ليفربول يصدم النصر والهلال بهذا القرار

أليسون بيكر - محمد صلاح

أليسون بيكر - محمد صلاح

حسين العجيلي

وجّه البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، صدمة مفاجئة للأندية السعودية، التي ترغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى الدولي البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، عرضًا مغريًا من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، لضمه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

تتصدر أندية الاتحاد والنصر قائمة الأندية السعودية الراغبة في ضم اللاعب البرازيلي.

ورغم الشكوك التي أحاطت بمستقبله مؤخرًا، إلا أنه قرر الاستمرار رفقة الريدز خلال الموسم المقبل، الذي تسبب في صدمة لناديي النصر والاتحاد.

ليفربول يحتفظ بلاعبه

وأفاد الصحفي الإيطالي «فابريزيو رومانو» المختص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، أن ليفربول يخطط للاحتفاظ بأليسون ضمن قائمته للموسم الجديد.

وأضاف عبر حسابه الرسمي على منصة تبادل التغريدات القصيرة «إكس»: «كان هناك اهتمام من أندية سعودية في مارس الماضي بالتعاقد مع أليسون لكن لم يحدث جديد على صعيد التفاوض».

واختتم: «الأولوية لأليسون وليفربول الحفاظ على الارتباط بينهما في الفترة المُقبلة».

ماذا قدم أليسون مع ليفربول

ولعب أليسون مع ليفربول الموسم الماضي 32 مباراة، استقبلت شباكه خلالها 32 هدفًا، بينما خرج بشباك نظيفة في 11 مواجهة.

ويرتبط الحارس البرازيلي صاحب الـ31 عامًا بعقد مع «الريدز» يمتد حتى يونيو عام 2027، لذا لن يتمكن من الرحيل عن الريدز إلى الدوري السعودي، إلا بموافقة ناديه ليفربول.

جدير بالذكر أن أليسون بيكر انضم إلى صفوف ليفربول قادمًا من روما الإيطالي، في صيف عام 2018.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.