الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

روبي فاولر : لم يكن موسم ليفربول سيئا، وخرجنا بأقل الخسائر

 روبي فاولر

روبي فاولر

أحمد كامل

تناول اللاعب الإنجليزي روبي فاولر أسطورة ليفربول في برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي، العديد من الموضوعات عن فريق ليفربول ولاح وكلوب.

وقال فاولر :«لم يكن موسم ليفربول سيئا، خرجنا بأقل الخسائر، ونجد بعض النقاط الجيدة، مثل تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم بالفعل كان يمتلئ باللحظات المحبطة ولكن في النهاية فريق ليفربول كان يجب أن يتأهل إلى بطولة دوري الأبطال وهو ما تحقق».

وأضاف : «يورجن كلوب ليس سببا رئيسيا في تراجع ليفربول هذا الموسم، بل كان هناك أسباب أخرى خاصة بإهدار النقاط في بعض المباريات ولكن هذا يحدث ووارد في كرة القدم ولابد من رفع القبعة لأرسنال على ما قدموه من جهد هذا الموسم، أرسنال ومان سيتي الأفضل هذا الموسم.

خلاف صلاح مع يورجن كلوب

وعند سؤاله عن تحطيم لاح لرقمه القياسي أجاب:« تحطيم رقمي من جانب محمد صلاح؟ صلاح لاعب موهوب وعظيم ليس فقط لمصر ولكن لكرة القدم بالكامل إنه لاعب أسطوري، أنا حزين لكسر رقمي القياسي لكن هذا جيد لمشجعي ليفربول لكن لدي بعض الحزن في قلبي بسبب كسر هذا الرقم ولكني في النهاية سعيد من أجل الفريق.

وأضاف :«خلاف صلاح مع كلوب هذا يحدث في المباريات، حيث يكون هناك بعض المشادات التي تحدث بشكل طبيعي، صلاح بدأ الموسم بشكل جيد ولكن كأس الأمم الإفريقية أثرت عليه، اللاعب الذي ذهب إلى مصر ليس الذي عاد، لكن المشادات تحدث في كرة القدم بشكل طبيعي.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.