الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد محمود: الفيشاوي مثال للإنسان «الحبوب»، ونفسي أتعاون معاه تاني (خاص)

محمد محمود

محمد محمود

ندى يوسف

A A

أعرب الفنان محمد محمود، عن سعادته العارمة بالتعاون مع الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم «بنقدر ظروفك»، مؤكدا أنه يتمنى أن يكرر التجربة معه ثانية.

وقال «محمود» في تصريح لـ«الجمهور»: «أول مرة أشتغل مع أحمد الفيشاوي في بنقدر ظروفك، وحقيقي هو بني آدم جميل جدا، وأتمنى التجربة ديه تتكرر أكتر من مرة».

وأشاد محمد محمود بتعامل الفيشاوي مع النجوم المشاركين معه في أي عمل فني، معلقا: «الفيشاوي مثال للبنى آدم الحبوب، وهو بيحب كل اللي حواليه وعاوزهم يعملوا شغل كويس أوي».

وأضاف: «ومش عاوز يكوش على كل حاجة بالعكس لما بيلاقي جملة لايقة أكتر على فلان بيتنازل عنها ليه.. ومفيش أجمل من كده».

أحداث فيلم بنقدر ظروفك

وتدور أحداث فيلم «بنقدر ظروفك» حول (حسن) و(ملك) الذين يعيشون في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، كما يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار وجشع التجار، وما نتج عنه من ظروف معيشية صعبة، ومدى القدرة على تحمل هذه الظروف.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

ويشارك في الفيلم عدداً من النجوم أبرزهم مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، إبرام سمير، يوسف الأسدي، طاهر أبوز ليلة، أحمد شيبة، يوسف وائل نور، ومن تأليف وإنتاج سمير النيل، ,وإخراج أيمن مكرم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search