الخميس، 01 أغسطس 2024

01:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إنتر ميلان يتلقى هدية غريبة بمناسبة تحقيقه الدوري رقم 20 (صور)

 إنتر ميلان

إنتر ميلان

منصور مجاهد

A A

تسلم نادي انتر ميلان هدية مميزة من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، بمناسبة تحقيقه الفوز ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز «سيري آ».

ووفق ما نشرت شبكة football tnt sports، أن نادي «النيراتزوري»، تسلم خاتم بمناسبة تحقيقه اللقب العشرين في مسيرته من الدوري الإيطالي الممتاز.

ويحمل الخاتم شعار نادي إنتر ميلان في مقدمته، بالإضافة إلى الرقم 20 مدمج بالحرف A، في إشارة إلي «سيريa» بالإضافة إلى جزء مخفي يحمل شعار لقب الدوري.

وحسم فريق إنتر ميلان بطولة الدوري الإيطالي في نسخته الحالية 2023/2024، بعد فوزه على فريق ميلان بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما على استاد «سان سيرو» معقل الروسونيري، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإيطالي.

ويعد فوز فريق الإنتر على غريمه التقليدي فريق ميلان في ديربي الغضب، بمثابة مباراة حسم النيراتزوري للدوري الإيطالي بصرف النظر عن نتائجه فيما تبقي من مشوار بالبطولة، حيث وصل للنقطة رقم 86 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ليتسع الفارق مع الروسونيري إلى 17 نقطة، بالرغم من تبقي 5 جولات على انتهاء «الكالتشيو».

لأول مرة في تاريخ «الكالتشيو»، الانتر يخطف حسم البطولة من ميلان

وحقق فريق إنتر ميلان إنجازاً جديداً على منافسات بطولة الدوري الإيطالي، إذ تعد تلك المرة هي الأولى في تاريخ «الكالتشيو» التي يحسم بها فريق النيراتزوري اللقب، على حساب غريمه التقليدي فريق ميلان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.