الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مشاهدة مباراة إنتر ميلان وإسي ميلان في الدوري الليلة

 مباراة إنتر ميلان وإسي ميلان

مباراة إنتر ميلان وإسي ميلان

رحمة عويس

A A

بث مباشر مشاهدة مباراة إنتر ميلان وإسي ميلان في الدوري الليلة، يبحث عشاق الدوري الإيطالي عن البث المباشر للمباراة الهامة المرتقبة التي تجمع بين فريق إنتر ميلان وغريمه التقليدي إسي ميلان، مساء اليوم الاثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإيطالي.

بث مباشر مشاهدة مباراة إنتر ميلان وإسي ميلان في الدوري

بث مباشر مشاهدة مباراة إنتر ميلان وإسي ميلان في الدوري، ويلتقي ميلان مع نظيره إنتر ميلان في في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدوري الإيطالي

شاهد مباراة إنتر ميلان وإسي ميلان في الدوري

شاهد مباراة إنتر ميلان وإسي ميلان في الدوري، وتذاع مباراة إنتر ميلان وإسي ميلان في الدوري الإيطالي على شبكة قنوات «بين سبورتس» القطرية الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط، وبالتحديد قناةSPORTS Premium.

ويسعي فريق إنتر ميلان صاحب صدارة ترتيب الدوري الإيطالي من الفوز للتتويج ببطولة سيريا آي.

ويتصدر فريق إنتر ميلان بترتيب الدوري الإيطالي وفي جعبته 83 نقطة، من 32 مباراة فاز في 26 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراة وحيدة، بينما يتواجد ميلان في المركز الـ الثاني برصيد 69 نقطة.

وفي سياق أخر، تأهل نادي روما إلي دور نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد الفوز على ميلان بهدفين دون رد، ليضمن التأهل لدور الـ4 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي 2023-2024.

تشكيل المتوقع للفريقين


ومن المتوقع أن يبدأ الإنتر المباراة بالتشكيل التالي: يان سومر، بينجامين بافارد، فرانشيسكو أتشيربي، أليساندرو باستوني، ماتيو دارميان، نيكولو باريلا، هاكان تشالهالونجو، هنريك مختيريان، فيديريكو دي ماركو، ماركوس تورام، لاوتارو مارتينيز.

بينما من المتوقع أن يبدأ ميلان المباراة بالتشكيل التالي: مايك ماينان، ثيو هيرنانديز، ماتيو جابيا، فيكايو توموري، دافيد كالابريا،تيجاني ريجندرز- إسماعيل بن ناصر- رافاييل لياو- روبين لوفتس تشيك- كريستيان بوليسيتش،أوليفير جيرو.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

روما X بولونيا – الساعة 6:30 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1

ميلان X انتر ميلان – الساعة 8:45 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.