الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنتر ميلان في ضيافة فروزينوني اليوم بالدوري الإيطالي

نادي إنتر ميلان الإيطالي

نادي إنتر ميلان الإيطالي

سلمى ياسر

A A

يحل نادي إنتر ميلان ضيفاً ثقيلاً على نظيره فروزينوني كالتشيو، في لقاء يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ36، من مسابقة الدورى الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

يسعى نادي إنتر ميلان لتحقيق الفوز من أجل تعزيز صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الجاري، وتعويض الخسارة التي تعرض لها على يد ساسولو في الجولة الماضية من منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو”. 

 

موعد انطلاق مباراة الإنتر ضد فروزينوني والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة إنتر ميلان وفروزينوني صافرة الانطلاق في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب بينيتو ستيرب، وتنقل أحداث المباراة عبر قناة AD SPORTS Premium 1.

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي، برصيد 89 نقطة بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه ميلان صاحب الوصافة، فيما يتواجد فروزينوني في المركز الـ 16 برصيد 32 نقطة.

 

إنتر ميلان يحسم لقب الكالتشيو

توج نادي إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي للموسم الحالي بشكل رسمي، وكان ذلك على حساب ميلان بنتيجة 2-1، في ديربي الغضب الذي جمع بينهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الكالتشيو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.