السبت، 06 يوليو 2024

03:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مداهم 777» من النوم على الرصيف لعربية بـ 3 مليون، وسر ظهوره مع «مشاكل»

التيك توكر مداهم

التيك توكر مداهم

الزهراء علام

صنعت السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي، مشاهير من نوع آخر، ينتمون لفئة جديدة استحدثتها التكنولوجيا، وضعت آلاف تحت ضوء الشهرة ومنحتهم المال الذي حقق الكثير من أحلامهم وربما حققت لهم أكثر مما خيل لهم.

مش مهم المحتوى المهم المشاهدات

لا يهتم الكثير من مقدمي المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي، كل ما يهم هو عدد المشاهدات التي تترجم إلى آلاف الدولارات، ومن بين المنصات الأشهر في جذب المشاهدات هي منصة تيك توك، حيث السباقات اللامنطقيه، لجذب انتباه الجماهير وزيادة أعداد المشاهدات.

فرنسا تحظر «تيك توك» على هواتف العمل لموظفي الخدمة المدنية

اشتهر مؤخرا على منصة تيك توك، شاب مصري يُدعى محمد خالد، وشهرته «مداهم» صاحب الكتيبة 777، يملك أكثر من 2 مليون متابع على  تيك توك، على جانب حساباته الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعود أصول «مداهم» لمحافظة سوهاج تحديدا قرية العواميه، التابعة لمركز ساقلته، ولد لأسرة متوسطة الحال في محافظة القاهرة، منطقة باسوس، وانتقل للاستقرار بحي شيراتون. 

بدأت بصوت بابجي ووصلت لتحديات التيك توك 

بدأ مداهم 777، بتقديم محتوى صوتي خاص بالألعاب الإلكترونية خاصة لعبة بابجي الشهيرة، ليقرر الظهور على ساحة التيك توك، بجولات تحدي ضد صناع المحتوى في الوطن العربي.

زادت شعبيته في وقت قياسي، بعد أن فاز بالتحديات التي دخل بها، واشتهر جمهوره بلقب «كتيبة 777»، ويرجع مداهم اختياره لهذا الاسم، بأنه متعلق بحب الجيش المصري، كما أن الكتيبة 777 كتيبة مخصصة للعمليات الخاصة، وهي أقوى كتيبة في المنطقة العربية.

بدأ مشواره كلاعب بابجي، وبدأت فيديوهات البث المباشر الخاصة به بمشاهدة 200 شخص، واستمر هذا العدد لأكثر من عام، حتى تفاجأ بأنه حصل على ملايين المشاهدات بين ليلة وضحاها، وبعد أن امتهن أغلب مهن الشارع المصري، وبعد أن كافح ونام على الرصيف خلف محله الصغير بأحد أحياء مصر القديمة، اصبح الآن قائد الكتيبة 777 على اليتك توك كما يلقبه متابعيه.

من 500جنيه لملايين الجنيهات، أرباح مداهم من التيك توك 

حصل مداهم من أول بث مباشر له على التيك توك، على مبلغ 500 جنيها، وانقطع بعدها الحديث على أرباحه، حتى ظهر في أحد مقاطع الفيديو، مع «أم عمر » وهي تخبره أنه حصل على ملايين من أرباح السوشيال ميديا، لدرجة أنه افتتح شركة كبيرة لقطع غيار السيارات، بينما تبادل الكثيرين ظهوره بسيارة بي إم دبليو آي 8، وهي أول سيارة في العالم تحتوى على الوقود المزدوج، ويتخطى سعرها 3 ملايين مصري.

سيارة بي إم دبليو آي 8

موقف مداهم مع كروان مشاكل

ظهر مداهم مع كروان مشاكل، بعدما قررت محكمة جنايات القاهرة، إخلاء سبيل الأخير، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على ذمة اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور، والتعدي على قيم المجتمع والأسرة المصرية.

 وجه كروان، الشكر لمداهم على مساندته في محنته، طوال فترة سجنه، وتجاذبوا أطراف الحديث، ليتفاجأ المتابعين أن الفيديو اقترب من 3 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

تعليق مداهم على ظهوره مع كروان مشاكل 

ظهر التيك توكر، مداهم، معلقا على ظهوره مع كروان مشاكل بعد خروجه من السجن،: «لو لقيت حد وقف في ضهر كراون مكنتش وقفت معاه، كما اهله برضه ناس على قد حالهم، فانا روحتله لله، عشان لو وقعت في ضيقة ربنا يبعتلي اللي يقف حنبي».

حمالات الخير، سر مشاهدات مداهم

ذكر أن سر مشاهداته أتت بعدما قرر زيادة متابعة الأخرين بواسطه جمهوره، كتيبة 777، وأطلقوا عليها اسم «حملات الخير»، شرط ألا يكون الشخص الأخر يملك متابعين بأعداد كبيرة، كما أنه قرر متابعة الحسابات الأقل مشاهدة، بمجرد أن يوجه كتيبته 777، للحساب الذي يصفه الكثير بأنه الحساب المحظوظ، ليحظى الحساب بحوالي مليون تفاعل في جولة مدتها 5 دقائق، والتي تترجم لأموال تصل للحساب، لذا ينتظر آلاف صناع المحتوى فرصة دخول التيك توكر، مداهم، احد الفيديوهات الخاصة بهم، ليفتح لهم أبواب الشهرة والمال على حد وصفهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.