السبت، 05 أكتوبر 2024

10:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«السوشيال ميديا جزء من أسلحة الحروب»، محمد محسن يكشف سبب غيابه

محمد محسن

محمد محسن

إسلام حسام

A A

كشف المطرب محمد محسن عن سبب قلة ظهوره على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وذلك خلال منشور شاركه على صفحته بـ«فيس بوك» يوضح فيه حقيقة غيابه، موجها تحذيرًا لجمهوره من خطورة «السوشيال ميديا».

قال «محسن»: «كل ما الوقت بيعدي، بحس إني كنت صح لما خدت قرار من فترة طويلة جدًا أني أخفف من ظهوري على «السوشيال ميديا»، وأقلل من استخدامها وتواجدها في حياتي».

وأضاف: «الأحداث الأخيرة أثبتت بما لا يدع مجالًا للشك، أن الإنسان العاقل لا يمكن بأي حال من الأحوال تكون السوشيال ميديا هي مصدر معرفته الوحيد بالأخبار والأحداث العامة، ولا ينفع تكون المصدر الوحيد لتعليمه وتطوره وتثقيفه».

محمد محسن يحذر من مخاطر «السوشيال ميديا»

واختتم محذرا من خطر السوشيال ميديا، قائلا: «السوشيال ميديا سلاح جديد ذو حدين، سهل جدًا يجرحك بدون ما تشعر، وهو جزء لا يتجزأ من أسلحة الحروب اللي دايرة في الكوكب، السوشيال ميديا سلاح فتاك احذروه».

يذكر أن آخر أغنية أصدرها الفنان محمد محسن كانت أغنيته «كيف أنام» الداعمة للشعب الفلسطيني عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية من قصيدة «تلك قضية»، لـ الشاعر مصطفى إبراهيم، ومن ألحان محمد محسن، وقدمت الأغنية على هيئة فيديو كليب باستخدام تقنية «الأنيميشن»، مرفق عليها كلمات الأغنية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search