الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار تذاكر حفل محمد محسن وعلي قنديل بمهرجان العلمين

محمد محسن وعلي قنديل

محمد محسن وعلي قنديل

محمود الجلفي

A A

يحيي الفنان محمد محسن، و«الستاند أب» كوميدي علي قنديل، حفلًا جماهيريا يوم الخميس الموافق 17 أغسطس، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

البوستر الرسمي لحفل الفنان محمد محسن

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل محمد محسن، وعلي قنديل في مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، أسعار تذاكر الحفل في 4 فئات.

وجاءت أسعار التذاكر كالآتي:

الفئة الأولى بسعر 200 جنيهًا.

الفئة الثانية بسعر 300 جنيهًا.

الفئة الثالثة بسعر 400 جنيهًا.

الفئة الرابعة والأخيرة بسعر 600 جنيهًا.

البوستر الرسمي لحفل الاستاند اب كوميدي علي قنديل

كما تشارك فرقة كايروكي في المهرجان، بإحياء حفلًا كبيرًا يوم السبت الموافق 26 أغسطس الجاري، على مسرح العلمين أرينا، ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

أسعار تذاكر حفل كايروكي في العلمين

وتنوعت فئات تذاكر حفل فرقة كايروكي في مهرجان العلمين بين فئتين، الفئة الأولى Regular بـ 350 جنيهًا و400 جنيهًا، والفئة الثانية Fan Pit بـ 650 جنيهًا و700 جنيهًا.

فعاليات مهرجان العلمين الجديد

الجديد بالذكر أن أحداث وفعاليات مهرجان العلمين الجديدة تقام بثلاث مناطق رئيسية على مستوى المدينة بأكملها على مدار الساعة مع توافر كل الخدمات العامة بأعلى معايير دولية، بما يتناسب مع تصميم المدينة وفقًا للمعايير العالمية في إطار ما يسمى مدينة الجيل الرابع.

ويقام المهرجان في الفترة من 13 يوليو وحتى 26 أغسطس، كما يستضيف المهرجان نحو مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي، ويضم العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية، بالإضافة إلى معارض وعروض ترفيهية مختلفة والعديد من الحفلات الغنائية لأبرز الفنانين من الوطن العربي والعالمي، بجانب مشاركة فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة في أحداث المهرجان الرياضية.

search