الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فايزة كمال تتصدر بحث «جوجل» بعد 10 أعوام عن رحيلها (فيديو)

فايزة كمال

فايزة كمال

لينا غالي

A A

تصدر اسم الفنانة فايزة كمال، «ترند» موقع البحث الشهير «جوجل»، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد مرور 10 أعوام على رحيلها، التي كانت تتميز بملامحها البريئة، ولُقبت بصاحبة «الوجه الملائكي».

حرص برنامج «السفيرة عزيزة» إحياء ذكرى ميلادها، باستضافة أبنائها من خلال خاصية «زووم» وقال ابنها يوسف مراد منير، عن طباع والدته في المنزل: «كانت إنسانة بسيطة زي ما كانت بتبان في الشاشة، وأكثر حاجة تبسطها أننا نكون مبسوطين ومفيش حد عنده أزمة وكانت تحب الحياة رغم التعب أو الأزمات».

أضاف:« كانت مبتسمة ودمها خفيف، ولو بتكلم على مسلسلات بحب لها رأفت الهجان وكمسرح عملت مسرحية مع والدي ومحمد الحلو وأحمد ماهر كانت أجمل مسرحية عملتها».

تابع «يوسف»، أنه تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، مشيرًا إلى أنه محبًا للتمثيل ولكن اتجه إلى الإخراج حتى حصل على أفضل مخرج صاعد في المهرجان القومي للمسرح عن مسرحية ياسين وبهية.

ومن جانبه، كشفت ابنتها ليلى عن شخصية التي تحبها لوالدتها «فريال فراويلة» في مسلسل  «المال والبنون»، مضيفة أن والدتها كانت تعي حبها للتمثيل وكانت تدعمها دائمًا.

فايزة كمال في السينما والدراما

تزوّجت فايزة كمال من المسرحي «مراد منير»، وأنجبت ابنان هما يوسف وليلى.
بدأت «كمال» مشوارها الفني وهي في السنة الأولى بالمعهد فشاركت في مسلسل تاريخي حمل اسم «العدل والتفاح» أمام مديحة كامل وعبد الله غيث، ثم توالت أعمالها الفنية والأدوار التي يعرضها عليها المخرجين.

قدمت مع المخرج سامي محمد علي بمسلسل «وتاه الطريق» وظهرت في فيلم الطائرة المفقودة، إلى أن قررت العودة إلى مصر لتبدأ مشوارها الفني في الثمانينات لثلاثين عامًَا متواصلة حتى مرضها ووفاتها في عام 2014.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search