السبت، 06 يوليو 2024

06:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محرقة رفح..

بعد قصف المخيمات، الفنان محمد سلام يواصل دعم القضية الفلسطينية

محمد سلام

محمد سلام

لينا غالي

يواصل الفنان محمد سلام، دعم الشعب الفلسطيني، بعد الهجوم الأخير الذي حدث فجر اليوم، من قبل الكيان الصهيوني على مخيمات رفح، وذلك بعد الأحداث الأليمة التي تمر بها غزة.

ونشر سلام، صورة لمخيمات القصف، عبر خاصية «ستورى» على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»،وعلق عليها، قائلًا: «إن ربك لبالمرصاد».

وتضامن الفنان محمد سلام، من قبل مع القضية الفلسطينية، معبرًا عن حزنه الشديد عن الأحداث الجارية بغزة، والقصف المتكرر للصحفيين والإعلاميين المسئولين عن تغطية الجرائم التي يقوم بها جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ونشر سلام من خلال خاصية ستوري «إنستجرام»: «ادعي لغزة كأنك الوحيد الذي تذكرها وتعاهدها بالدعاء، ادع لغزة بيقين إن دعوتك ستقلب الموازين وتدفع عنها ضرًرا، لا تملوا من الواقع مهما طال سيأتي اليسر بعد العسر لا محال، لله درك يا غزة، لله درك».

مسلسل الكبير أوي 8

يُذكر أن الفنان محمد سلام، شارك في رمضان الماضي 2024، بمسلسل «الكبير أوي» الجزء الثامن، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الموسم.

ويجمع مسلسل الكبير أوي 8، معظم أبطال الموسم السابع النجم أحمد مكي ورحمة أحمد وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وحسين حجاج ومصطفى غريب، إخراج أحمد الجندي، تأليف ورشة كتابة بإشراف أحمد الجندي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.