الأربعاء، 31 يوليو 2024

01:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عباس أبو الحسن يخضع لعملية جراحية في قدمه: همتنع عن الحركة 6 أسابيع

عباس أبو الحسن

عباس أبو الحسن

لينا غالي

A A

خضع الفنان عباس أبو الحسن، إلى عملية جراحية لترميم وخياطة طرفي وتر أكيلس في ساقي اليمنى، بعد حادث اصطدامه بسيدتين، خلال قيادته سيارته في منطقة الشيخ زايد.

وعلق أبو الحسن، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكتب قائلًا:« قدر الله وما شاء فعل، أشكر العدد الغفير من الأصدقاء والمعارف والمتابعين الذين اهتموا بالسؤال علي وكانوا بمثابة السند النفسي في اختيار صعب مريت وما زلت أمر به».

أضاف: «وأنا مدين لكم بالامتنان والعرفان، خضعت أمس الأول لعملية جراحية دقيقة لترميم وخياطة طرفي وتر أكيلس في ساقي اليمنى، والذي كان قد قُطع فجأة لعدم تحمله ضغط وزن سيارتي الهائل خلال محاولتي المستميتة لرفعها وقلبها على جانبها لإنقاذ السيدة التي علقت ملابسها بمجموعة الحركة الخلفية للسيارة المرتفعة».

وتابع: «سأظل في تلك الجبيرة السوداء المبينة بالصور لمدة 6 أسابيع ممتنعا عن الحركة ومن بعدها برنامج علاج طبيعي لمدة ستة أشهر، على أمل استعادة حركتي الطبيعي تدريجيا من بعدها، كما منّ الله بالشفاء التام على السيدة منال احد المصابتين وستعود الي منزلها، وتحسنت حالة السيدة حُسنة المصابة الثانية لكنها مازالت في غرفة العناية المركزة وتحتاج الى دعواتكم».

واستكمل: «كما انني سأواصل تقديم البودكاست " حوارات مع عباس " لإيماني الكامل بأهميته وجدواه في تقديم الرحلة الإنسانية والإبداعية لنماذج استثنائية مُلهمة وناجحة في شتى المجالات وقدرته على تثقيف وتعليم وتقديم مدد حقيقي لأجيال عديدة ومختلفة وجديدة قادمة و تكون عونا لهم في طريق تحقيق أحلامهم ، وقناعتي بحاجتنا الماسة الى مكتبة أرشيفية توثق رحلات وروح و صوت تللك الشخصيات العظيمة تصمد أمام عجلة الزمن ، لله الأمر من قبل ومن بعد».

وكان تعرض الفنان عباس أبو الحسن لإصابات وجروح سطحية في حادث اصطدامه بسيدتين، خلال قيادته سيارته في منطقة الشيخ زايد، ولكن أكدت أطباء المستشفى استقرار حالته الصحية، بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة له.

كما تعرضت السيدتان لكسور وكدمات وجروح متفرقة بأنحاء جسديهما، وكانت السيدتان تعبران الطريق، وأثناء عبورهما حاولتا تتفادي سيارة ملاكي، بطريق الشيخ زايد في المحور وأقصى سرعه فيه تكون من 30: 40.

وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات، تبين أن المجني عليهما هما منال صالح تبلغ من العمر 57 عامًا، وتقيم بمنطقة مصر القديمة، والأخرى تُدعى "حسنة حسن إبراهيم عبد المقصود"، وتبلغ من العمر 36 عامًا، وتقيم في منطقة أوسيم بالجيزة مصابة بارتجاج في المخ وسحجات وكدمات بالجسد.


ابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.