السبت، 05 أكتوبر 2024

10:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

5 خطوات لتفعيل ميزة سناب شات الجديدة.. وعلاقته بالذكاء الاصطناعي

السناب شات

السناب شات

أتاح تطبيق سناب شات الذي يعتبر من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، العديد من المزايا المجانية مثل تفعيل خاصية الوضع المظلم لكافة مُستخدمي الأندرويد، ولا تُعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها طرح هذه الخاصية، بل تم تفعيلها مُسبقًا على تطبيقات الـ iOS.

يعتمد سناب شات على الفلاتر بشكل أساسي، إضافة إلى مُشاركة الصور والفيديوهات مع عدد كبير من الأشخاص، لذا يعمل إيفان شبيغل، مؤسس هذا التطبيق على إضافة مزايا حديثة، تعود عليه بالنفع هو وكافة المستخدمين.

خطوات تفعيل الوضع المظلم على سناب شات

1- تحميل الإصدار الأخير للسناب شات من على متجر جوجل بلاي، بسبب عدم توافر هذه الخاصية في الإصدارات القديمة.

2- يتم فتح السناب شات على الجهاز الخاص بك.

3- نضغط على أيقونة الملف الشخصي المتواجدة في الزاوية العلوية من الشاشة الرئيسية.

4- نختار "Dark" أو "Dark Mode"، للوقوف على الوضع الداكن للشاشة.

5- الضغط على زر حفظ أو تطبيق، لتفعيل الخاصية هذه الخاصية المُميزة.

تطبيق السناب شات والذكاء الاصطناعي

أعلن مسؤولو تطبيق السناب شات عن رغبتهم الشديدة في الاعتماد على الذكاء الاصطناعي في تطوير هذه المنصة الشهيرة التي تُسجل ملايين المُتباعين بشكل يومي، لذا أراد مؤسسها استخدام هذه التقنية في طرح روبوت يُسمى بـ "My AI"، لتطوير هذا التطبيق.

ويُؤثر الـ AI على خصوصيتنا بشكل كبير ، فيُمكنه رصد موقعنا الجغرافي، وجهات اتصالنا، مما يُعرضنا جميعًا للخطر لاسيما فئتي الأطفال وصغار السن، لذا يجب توخي الحذر من استخدام هذه التقينة في السناب شات.

نبذة عن مؤسس تطبيق سناب شات

نشأ إيفان شبيغل في بيئة ثرية، فهو الإبن المُدلل لإبيه وأمه، فكان يرتدي الملابس الثمينة، ويركب السيارات باهظة الثمن، فيُعتبر أصغر ملياردير في العالم، فلم يعش حياة قاسية مثل باقي عمالة التكنولوجيا وبالتحديد إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" ومارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا".

search