الثلاثاء، 02 يوليو 2024

05:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مش هتصدق نفسك»، سعر أرخص هاتف سامسونج 2024

أرخص هاتف سامسونج

أرخص هاتف سامسونج

نورهان عبدالعزيز

يختلف ذوق المستخدمين وفقًا للعديد من العوامل عند شراء الهاتف، حيث يبحث الكثير منهم عن السعر الأرخص وآخرين عن الكاميرا الأشهر والبعض عن الذاكرة والتخزين، ولكن يبقى السعر عاملًا أساسيًا في شراء الهاتف من عدمه.

أرخص هاتف من شركة «سامسونج»

وتُعتبر شركة «سامسونج» من أشهر الشركات المُصنعة للهواتف المحمولة، حيث تتميز بإنتاج العديد من الأجهزة الذكية التي تنافس باقي الهواتف سواء في السعر أو في المواصفات الخارجية.

ويُعد جالاكسي A04e أرخص هاتف من سامسونج 2024، حيث لا يتخطى سعره الـ3500 جنيهًا، مما يُعد خيارًا رائعًا للعديد من المستخدمين.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي الجديد

يتمتع هاتف سامسونج جالاكسي الجديد بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها معالجه ثماني النواة من فئة الـ Mediatek Helio P35 المصنوع بتكنولوجيا 12 نانومتر، علاوة على معالج رسوميات من فئة الـ PowerVR GE8320.

ويضم الهاتف ذاكرة داخلية بسعة 32 أو 64 أو 128 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية بسعة 3 أو 4 جيجا رام، علاوة على بطاريته المميزة بسعة 5000 مللي أمبير.

ويعتمد هاتف سامسونج جالاكسي على نظام التشغيل Android 12، وواجهة المستخدم هي One UI Core 4.1، كما يضم كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل وفتحة عدسة، تدعم تصوير الفيديوهات بدقة 720.

سعر هاتف سامسونج جالاكسي A04e

ويصل سعر هاتف سامسونج جالاكسي A04e إلى 3700 جنيهًا لإصدار 32 جيجا بايت مع 3 جيجا رام، مما يجعله خيارًا رائعًا لجميع المستخدمين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.