الخميس، 04 يوليو 2024

07:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد انخفاض أسعار الهواتف، أهم الفروق بين هاتفي سامسونج جالاكسي وإنفينكس سمارت؟

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

انخفضت أسعار الهواتف المحمولة بنسبة 20%، مما عزز شرائها من قبل العديد من المستخدمين خاصةً لو كانت تتمتع بمواصفات خيالية، تجعلنا نأخذ خطوة الشراء في أقل من دقيقة.

ويوضح موقع «الجمهور» مواصفات هاتفي إنفينكس سمارت وسامسونج جالاكسي، وكل ما عليك عزيزي القارئ هو اختيار الهاتف الذي يناسبك من حيث السعر والجودة.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي A14

ويتميز هاتف سامسونج Galaxy A14 بالعديد من المزايا ويأتي على رأسها، معالجه القوي الذي يتمتع ببطارية كبيرة تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير، علاوة على شاشته المقاومة للمياه والغبار من النوع PLS LCD بقياس 6.6 بوصة.

ويضم الهاتف مستشعرًا قويًا للبصمة مثبتًا على جانب الشاشة، كما أنه يشتمل على كاميرا خلفية ثلاثية، فتأتي الرئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل، والثانية للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل والثالثة بدقة 2 ميجا بيكسل.

ويحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بيكسل لإجراء مكالمات الفيديو والتقاط الصور السيلفي، كما أنه يضم معالجا قويا من نوع Exynos 1330، بجانب احتوائه على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 أو 6 أو 8 جيجابايت رام.

مواصفات هاتف إنفينكس سمارت

ويحتوي الهاتف على شريحتي اتصال SIM، وبلوتوث Bluetooth 5.0، إضافة إلى ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، ومنفذ شحن USB من النوع C، وصوت DTS.

ويضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة تأتي العدسة الرئيسية منها بدقة 50 ميجا بكسل، علاوة على عدسة AI وفلاش حلقي رباعي LED، كما يتميز هاتف إنفينكس بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل مدعمة بفلاش LED لالتقاط الصور الذاتية «السيلفي» ومكالمات الفيديو المختلفة.

ويحتوي الهاتف على شاشة كبيرة من النوع IPS LCD، والتي يبلغ قياسها نحو 6.6 بوصة، بدقة +HD لتعزيز معدل تحديث قوي يبلغ 90 هرتز في الثانية الواحدة، ومعدل سطوع يبلغ 500 شمعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.