الخميس، 04 يوليو 2024

07:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد انخفاض الأسعار، اعرف الفرق بين هاتفي ريدمي بلس وأوبو 4G

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

يومًا بعد يوم، تطرح شركات التكنولوجيا العديد من الهواتف المحمولة، خاصةً بعد انخفاض الأسعار إلى 20% حسبما أعلنت شعبة الهواتف، فيحرص العديد من المستخدمين على شرائهما.

ويتنافس كل من ريدمي وأوبو في طرح الهواتف الأعلى جودة والأقل سعرًا، ونوضح لكم في السطور التالية أهم الفروق بين هاتفي ريدمي A1 بلس وأوبو 4G الجديد.

مواصفات هاتف ريدمي A1 بلس

يتمتع هاتف Redmi A1 Plus بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، شاشته القوية بمقاس 6.5 بوصة وعرض Full HD+ (2400 × 1080 بكسل)، إضافة إلى التقاط الصور الواضحة المميزة.

ويحتوي الهاتف على معالج قوي من النوع MediaTek Helio G90T، كما أنه يأتي بتردد 2.05 جيجاهرتز، مما يُتيح تشغيل الهاتف بشكل سهل وسلس خاصةً في حالة وجود الألعاب الثقيلة.

وتعتمد الكاميرا الأخيرة على التقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو بدقة عالية، علاوة على البطارية التي تأتي بسعة 5,000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، علاوة على تقنية الشحن السريع.


مواصفات أوبو 4G الجديد

يُعتبر هاتف Oppo A78 4G من الهواتف الشهيرة التي تتمتع بالعديد من المزايا مثل احتوائه على شريحتين اتصال من النوع Nano Sim، علاوة على دعم وتعزيز شبكات اتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G.

يطرد الهاتف الماء والغبار بشهادة الـ IP54، كما تأتي شاشته من النوع AMOLED بدقة 1080×2400 بكسل ومعدل كثافة بكسل يصل إلى 409 بكسل مع دعم الهاتف لمعدل تحديث الـ 90Hz مع طبقة حماية الجيل الخامس من النوع Corning Gorilla Glass.

ويصل سطوع هاتف أوبو الجديد إلى 800 شمعة، كما يأتي بأكثر من إصدار من الذاكرة الصلبة والذاكرة العشوائية، فيأتي الإصدار الأول بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية تصل سعتها إلى 8 جيجا بايت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.