الخميس، 04 يوليو 2024

02:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برعاية هيئة الترفيه..

أحمد حلمي يكشف عن العرض الأول لـ«ميمو» على مسرح «جراند حياة»

أحمد حلمي

أحمد حلمي

محمد الهباء

حالة من الترقب والتشويق يعيشها ملايين المتابعين للنجم أحمد حلمي بمصر والعالم العربي،  لمجرد كشفه عن توقيت العرض الأول لمسرحيته «ميمو» بمصر، عقب النجاحات الكبيرة التي حققها العمل خلال عروضه بالمملكة العربية السعودية، والتي شهدت حضورا كامل العدد.
وحرص الفنان أحمد حلمي  على نشر بوستر «ميمو» عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، معلنا عن أولى عروض العمل بمصر على مسرح جراند حياة بالقاهرة، وذلك مع أولى أيام عيد الأضحى المبارك.

و يجرى منتج العمل حمدي بدر كافة الترتيبات و التجهيزات بمواصفات غير مسبوقة ليكون العمل المسرحي متاح لاستقبال الجمهور بمسرح جراند حياة، الذي من المقرر انطلاق عروضه بمصر مع أول أيام عيد الأضحى، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.
ويحسب للمنتج حمدي بدر نجاحه فى إعادة «حلمي» إلى خشبة المسرح بـ «ميمو»،  بعد غياب أكثر من 20 عامًا.

كما يتم تنفيذ العمل المسرحي «ميمو»، كلوحة فريدة تحمل حالة من الإشباع الدرامي للجمهور  من كوميديا وتراجيديا وديكورات و استعراضات ومؤثرات صوتية وبصرية جميعها، يتم تجهيزها بمواصفات عالمية.

ويشارك في بطولة مسرحية «ميمو»، إلى جانب أحمد حلمي كل من هنا الزاهد، رحمه احمد، حمدي المرغني، محمد رضوان ، نور إيهاب، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.