السبت، 05 أكتوبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ جنين: الاحتلال استخدم أدوات التنكيل كافة، ونسعى لإعادة تأهيل المدينة

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

قال محافظ جنين كمال أبو الرب، إن الاحتلال خلال اجتياحه مدينة ومخيم جنين خلّف دمارًا واسعًا في البنية التّحتيّة التي تمّ تأهيلها قبل عدّة أيام للمرّة الثامنة على التوالي.

وأضاف محافظ جنين، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفلسطينية، أن الاحتلال استخدم كافّة أساليب التّنكيل في جنين، كالقتل المتعمد، والتّخريب في البنية التّحتيّة، وإعلان الانسحاب الوهميّ ليمعن في استهدافه وقتله، ولا يقلّ عمّا يحدث من جرائم في قطاع غزة.

ولفت كمال أبو الرب، إلى أن الأولويّة خلال الفترة المقبلة هي لإعادة تأهيلها مرّة أخرى بالتّعاون مع وزارة الأشغال العامّة، وكافّة البلديّات المحيطة بمدينة جنين؛ لتسهيل حركة المواطنين.

قوات الاحتلال تغدر بالنازحين في غزة

وفى وقت سابق عرضت قناة القاهرة الإخبارية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان: "لا رادع لمذابح الإسرائيليين في غزة.. قوات الاحتلال تغدر بالنازحين في القطاع"، موضحة أنه في شمال القطاع إلى جنوبه، تضرب طائرات الاحتلال ومدافعه الفلسطينيين مثل استهداف منزل في جباليا البلد شمالي قطاع غزة وقصف منطقة الفالوجا صاروخيا في هجوم أخرجت بعده عناصر الدفاع المدني 6 جثث لشهداء جراء العدوان.

وقال التقرير: «لا يتواني جيش الاحتلال الإسرائيلي في ارتكاب المجازر واحدة تلو الأخرى في عدوانه الغاشم على قطاع غزة، فلا يمر يوم إلا وتسقط نيران الاحتلال عشرات الشهداء والمصابين من المدنيين الأبرياء إما باستهداف المنازل وهدمها على ساكنيها، أو برصد أي تجمعات للمدنيين ثم قصفها».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search