الخميس، 11 يوليو 2024

11:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاحتلال يشن غارات على 4 مدن في جنوب لبنان

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

تواصل  قصف الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، على عدة بلدات في جنوب لبنان، في ظل استمرار التوتر بين إسرائيل وحزب الله.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن طائرات الاحتلال الحربية شنت غارة على بلدة ميس الجبل، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال بلدات مركبا، ورب ثلاثين، وعلما الشعب، تزامناً مع تحليق الطيران الاستطلاعي والحربي في أجواء جنوب لبنان.

كما استهدفت مسيرة للاحتلال عند منتصف الليل بلدة العديسة، ما أسفر عن سقوط شهيدين.

حزب الله لن تفاوض إلا بعد إيقاف العدوان على غزة

وفى وقت سابق، أكد أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في بيروت، أن زيارة وزير الخارجية الإسرائيلي إلى باريس ربما تكون في إطار المساعي لبحث ما بعد وقف إطلاق النار في قطاع غزة، لأنه إذا توقفت العمليات في قطاع غزة ووقف إطلاق النار فلا ضمانة لوقف إطلاق النار في الجنوب اللبناني، في ظل العمليات المتبادلة.

وأضاف «سنجاب» أن فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية يدركان تماما في المبادرتين اللتين قدمتهما أنه لا قبول ولا تنفيذ بهذه المبادرة إلا بوقف إطلاق النار في قطاع غزة مبدئيا لكون الجبهة اللبنانية فتحت -بالأساس- كجبهة إسناد لقطاع غزة، وإن تحولت مع مرور الوقت إلى جبهة رئيسة أو ساحة للمواجهات بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله عبر الحدود الجنوبية اللبنانية المشتركة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.