الأحد، 07 يوليو 2024

05:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاحتلال يقتحم مخيم جنين في الضفة الغربية ويقتل 7 فلسطينيين

جيش الاحتلال يقتجم مخيم جنين

جيش الاحتلال يقتجم مخيم جنين

وداد العربي

اقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي مخيم جنين في الضفة الغربية صباح اليوم الثلاثاء، وأطلق النار عشوائيا على الفلسطينيين في المنطقة، مما أسفر عن 7 شهداء و9 مصابين خلال اقتحام الاحتلال مدينة جنين ومخيمها، حسبما قالت وزارة الصح الفلسطينية.

«مجزرة جنين استكمالا لمسلسل جرائم الاحتلال»

قال المدير الطبي في مستشفى جنين: «الوضع صعب لأن الكادر الطبي غير كاف للتعامل مع العدد الكبير من الإصابات»، مضيفاً: «الوضع الحالي لا يسمح بوصول سيارات الإسعاف إلى المصابين، وأن الاحتلال يمنع دخول المصابين والكوادر الطبية إلى المستشفيات».

فيما قالت حركة المقاومة «حماس»، إن مجزرة الاحتلال في جنين لن تثني عزم شعبنا، ومقاومتنا بالضفة ماضية ومتصاعدة مهما بلغت التضحيات، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

وتابعت: «مجزرة جنين هي استكمال لمسلسل جرائم الاحتلال بالقتل والحصار والتجويع في رفح وجباليا ومختلف مناطق قطاع غزة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.