الأحد، 07 يوليو 2024

04:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فى واقعة الطفلة غزل، التحقيقات: كلب سبب نشوب المشاجرة بين الطرفين

كلب _ تعبيرية

كلب _ تعبيرية

ضحى محمد على

كشفت تحقيقات النيابة العامة فى واقعة مصرع طفلة فى العقد الأول من العمر المعروفة إعلاميا ب "الطفلة غزل", عن تفاصيل جديدة فى الحادث، حيث تبين أن سبب المشاجرة التي نشبت بين طرفي النزاع والتي راح ضحيتها الطفلة الضحية وإصابة شخص اخر، هو قيام المتهم الأول بربط كلب أمام ورشة الطرف الثاني، ما أدى إلى قيام مالك الورشة له ومطالبته بفك الكلب من أمام ورشته وإبعاده إلى مكان اخر، إلا أن المتهم رفض الانصياع إلى طلب مالك الورشة فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى التشابك بالأيدي.

وأضافت التحقيقات أن المتهم الأول عقب المشاجرة بينه وبين مالك الورشة قام باستدعاء نجله الذى احضر بحوزته أسلحة نارية، وقام المتهم بمساعدة ابنه وزوجته بإطلاق وابل من الأعيرة النارية بشكل عشوائي على ورشة الطرف الثاني

احرزوا أسلحة نارية، بقصد إثارة الذعر والخوف بين المواطنين بقصد فرض السيطرة، حيث أصيبت الطفلة الضحية بطلقة مباشرة عن طريق الخطأ، وإصابة شخص آخر تصادف مروره وقت الحادث.

واضافت التحقيقات أن الطفلة الضحية تواجدت فى مكان الحادث نظرا كون الطرف الثانى من أقارب الطفلة، وأنها تواجدت لمشاهدة المشاجرة إلا أنها أصيبت بعيار ناري سقط على أثره غارقة فى دمائها وفارقت الحياة قبل نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.


بدأت تفاصيل تلك الواقعة بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة السيدة زينب بلاغا من الأهالى فى المنطقة يفيد بنشوب مشاجرة بين طرفين بالأسلحة النارية، واسفرت المشتجرة عن مصرع طفلة فى العقد الأول من العمر.

على الفور انتقل رجال المباحث الجنائية بالقاهرة إلى مكان الحادث، وتبين من خلال المعاينة الأولية نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عامل ونجله وزوجته، وطرف ثاني مالك ورشة، وذلك بسبب قيام المتهم الأول بربط كلب أمام ورشة الطرف الثاني، ما أثار حفيظته ونشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى التشابك بالأيدي، قام على إثرها الجاني بإحضار سلاح ناري "بندقية خرطوش ، وفرد خرطوش"، واستعان بنجله وزوجته وقاما هو ونجله بإطلاق النار بشكل عشوائي، أسفر عن مصرع الطفلة الضحية وشخص آخر تصادف مروره وقت الحادث.

تم ضبط الطرفين والسلاح المستخدم في الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتحرر المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات ، وأمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.