السبت، 06 يوليو 2024

01:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تحقيقات النيابة تكشف ملابسات مقتل عامل رميا بالرصاص في سوهاج

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

شيماء عمار

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة وفاة عامل بطلق ناري على يد آخر ووالده بسبب خلافات في سوهاج.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على الجثة ونقلها إلى المشرحة لكتابة تقرير وافي عن الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

كما أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجه إليهم، وكلفت باستدعاء الشهود لسماع أقوالهم حول ملابسات الجريمة وتفريغ الكاميرات في مسرح الجريمة.

وكشفت وزارة الداخلية، ملابسات البلاغ المقدم إلى شرطة طما بمديرية أمن سوهاج من إحدى المستشفيات باستقبالها (عامل- مقيم بدائرة المركز) مُصاب بعيار ناري بالصدر وتوفـى أثناء إسعافه.

اعترافات المتهمين 

وبسؤال والدته، اتهمت (عامل ووالده- مقيمان بدائرة المركز) بالتعدي على نجلها بالضرب، وأطلق أحدهما عيار ناري تجاهه من سلاح كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

وبالفحص وتقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزة أحدهما السلاح المستخدم فى الواقعة (فرد محلى) ، وأقر المتهمين بارتكابهما الواقعة، وتم اتخاذ  الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حبس بائعة خضار لقتلها شاب بسبب توك توك في الجيزة

وفي واقعة أخري تباشر النيابة العامة التحقيق مع بائعة خضار أنهت حياة شاب طعنا بسلاح أبيض؛ بسبب أولوية ركوب توك توك في الجيزة.

أمرت النيابة العامة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجه إليها، وكلفت باستدعاء الشهود لسماع أقوالهم حول ملابسات الجريمة وتفريغ الكاميرات في محيط المنطقة.\

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.