السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحقيقات النيابة تكشف ملابسات ضبط متهمين بالاتجار في المخدرات بالتل الكبير

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

شيماء عمار

A A

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة ضبط متهمين بـ الاتجار بالمواد المخدرة، حيث عثر معهما على نحو كيلو جرام لمخدر الحشيش في منطقة التل الكبير بالإسماعيلية.

النيابة العامة

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجه إليهما وكلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.
وكانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية" بالإتجار في مخدر الحشيش وترويجه على عملائهما متخذين من دائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

 

اتهامات النيابة العامة

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وعثر  وبحوزتهما على 25 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1,750مليون جنيه تقريباً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

يأتي ذلك حرصاً من الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية على مكافحة جميع جرائم الاتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار المخدرات والأسلحة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search