السبت، 05 أكتوبر 2024

10:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارقص وأشرب قهوة ببلاش، «تريند جديد» يثير الجدل على السوشيال ميديا

الرقص مقابل كوب  قهوة مجانا

الرقص مقابل كوب قهوة مجانا

نور الشايب

A A

«ارقص وأشرب قهوة ببلاش»، أو «ارقص مقابل كوب قهوة مجانًا»، أيا ما كان مكانك، فهذا هو تريند جديد ظهر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لكوفي شوب «مقهى» سعودي يذهب إليه محبي القهوة، فيسألهم موظفوا المحل كاش ولا رقص؟، حيث انتشرت فيديوهات لرجال ونساء، وهم يرقصون أمام مقهى للحصول على كوب لذيذ من القهوة الساخنة بالمجان.

وأشارت تقارير إلى أن المقهى بدأ ذلك للعرض فقط، بينما أشار آخرون بأن شخصًا هو من بدأ هذا التريند، لكن الأهم أن هذا التريند أثار ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فهناك من عارض الرقصات أمام المقاهي، وهناك من آيدها. 

ردود فعل السوشيال ميديا

وأثار فيديو «ارقص مقابل كوب قهوة مجانًا» الجدل على السوشيال ميديا، خاصة على موقع فيديوهات "تيك توك"، حيث حصد أكثر من 5 ألاف تعليق، و15 ألف مشاركة.

وجاءت أبرز التعليقات من عدد من السيدات والتي سألت عن: هل هناك قسم للسيدات، وأخر كتب: "المفروض يحطوا قسم للبنات نبي نرقص بعد"، وهناك فتاة أخرى علقت: "يازين عزة النفس بس سؤال أعطيه خبر ولا أرقص على طول".

وجاءت أغلب التعليقات ساخرة ومضحكة على الفيديو، ومنهم من سأل على مكان المقهى للذهاب إليه وخوض التجربة.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلة.

search