الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تزوج 33 مرة، فيديو لـ مسن يثير الجدل على السوشيال ميديا

ربيع أبو سنة

ربيع أبو سنة

نور الشايب

A A

«أنا اتجوز براحتي ومش لازم أطلق»، هكذا وصف ربيع أبو سنة سبب تعدد زوجاته في مراحل حياته المختلفة.

فـ أبو سنة رجل بسيط، يبلغ من العمر 75 عامًا، ورغم تقدمه في العمر فهو يعتبر نفسه شابًا عشرينيًا يضحك ويفرح، يحب الحياة ويقبل عليها، ويتمتع بالنشاط والقلب الطيب.

من هو ربيع أبو سنة؟

انتشر فيديو لشخص يدعى ربيع أبو سنة 75 عامًا على مواقع التواصل الاجتماعي، واتضح من الفيديو أنه تزوج 33 سيدة، وأنجب على مدار حياته 35 ابنًا من الذكور والإناث.

ويعمل أبو سنة، كتاجر حبوب وغلال، انتقل من مركز بني مزار إلى مركز مغاغة بمحافظة المنيا ليبدأ حياته.

تعدد زوجات ربيع أبو سنة 

تزوج أبو سنة أول زوجة له في سن الـ15 من عمره، ومن هنا بدأت حكايته مع تعدد الزوجات، وقال في إحدى لقاءاته أنه لم يظلم واحدة، ولم يأكل حق واحدة، وكل سيدة تزوجها كانت لها حكاية مختلفة عن الأخرى، ومن أكثر المواقف التي لم ينساها أنه ذات يوم غضب، فقام بتطليق 3 زوجات له، وبعد شهر ونصف تزوج 3 سيدات أخريات.

ردود فعل رواد السوشيال ميديا 

وجاءت التعليقات ساخرة ومضحكة فأحدهم كتب: "إنت سبب الزيادة السكانية في مصر"، وآخر كتب: "الحاج ربيع أبو سنة من بلدي ربنا يديله الصحة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search