السبت، 05 أكتوبر 2024

10:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إماراتي يوثق سعادته بزيارة «أم الدنيا»: مصر مضاد حيوي للاكتئاب (فيديو)

صورة من الفيديو

صورة من الفيديو

الزهراء علام

A A

مصر مضاد حيوي للاكتئاب، هكذا عبر شاب إمارتي عن فرحته بزيارة جمهورية مصر العربية، عبر مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي.

تداول رواد السوشيال ميديا، مقاطع فيديو لشاب إماراتي، يوثق فرحته بتواجده في مصر، وظهر الشاب سعيدا وتعلو ملامحه الفرحة، كما عبر بالكلمات التالية التي نبعت من قلبه قائلا: «الله على ريحة مصر واهل مصر الطيبين، شعب طيب وراقي». 

شاب اماراتي يوثق فرحته بزيارة مصر

كما نشر مقطع آخر من داخل أحد الأماكن التي يقيم بها، وهو ينادي بلهجة مصرية على الجيران باعتبارهم جيرانه، ليودعهم قبل سفره وعودته لبلده، قائلا :«يا مصر يا رجالة يا جدعان، مسافر، والله هشتاقلكم، يشهد الله اني بحبكم».

وفي لافته جميلة من الشاب الإماراتي، توجه بالدعاء لله ان يحفظ مصر وشعبها وأهلها، ويجعلها في ودائعه، فمصر أرض الكنانة والحضارة، أرض التاريخ والأمجاد، والعلم والدين والطرب والفن، واختتم حديثه بإظهار حبه لمصر.

تفاعل كبير مع فيديو فرحة الإماراتي بزيارة مصر

حصد الفيديو المتداول للشاب المحب لمصر آلاف المشاهدات ومئات التعليقات التي رحبت بزيارته لأم الدنيا، ودعته لتكرار الزيارة لبلده الثاني، متمنين الله أن يحفظ الود والألفة بين الشعبين المصري والإماراتي. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search