الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حمدي: أتمنى حصد أول ألقابي بتيشرت الزمالك

أحمد حمدي

أحمد حمدي

محمود عبدالرحيم

A A

قال أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، إن فريقه أنهى الشوط الأول من نهائي كأس الكونفدرالية في المغرب، وسيخوض الشوط الثاني في القاهرة، موضحا أن الجمهور سيكون داعماً للفريق في لقاء الأحد المقبل أمام نهضة بركان المغربي.

وأضاف اللاعب في تصريحات على هامش الأنشطة الإعلامية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" : نتطلع لتحقيق الفوز وحصد اللقب وإسعاد جماهير نادي الزمالك".

وتابع : "الزمالك لم يكن في أفضل حالاته في الشوط الأول خلال لقاء الذهاب، والفريق استقبل هدفين في أول 20 دقيقة، واستطاع الفريق أن يتماسك بعدها ويسجل هدفا في الشوط الثاني وهذا يحسب لشخصية لاعبي الفريق".

وأكمل أحمد حمدي قائلا: "سنبذل أقصى جهد كي لا نخذل الجماهير التي ستحضر اللقاء لمساندة الفريق، ونركز من أجل تحقيق الفوز، ودرسنا المنافس جيداً من أجل تحقيق الهدف والتتويج باللقب".

واختتم اللاعب تصريحاته قائلاً : أتمنى أن تكون بطولة الكونفدرالية أول ألقابي مع الزمالك في مسيرتي مع النادي".

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ويواجه نادي الزمالك نظيره المغربي فريق نهضة بركان، مساء الأحد المقبل، 19 من شهر مايو الجاري، في مباراة إياب نهائي الكونفدرالية، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على «استاد القاهرة الدولي».

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على الملعب البلدي ببركان، بفوز الفريق المغربي بنتيجة 2-1، ويحتاج الزمالك للفوز بهدف نظيف، من أجل الظفر بالبطولة للمرة الثانية في تاريخه.

واستقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق نادي الزمالك على التشكيل الذي يخوض به لقاء العودة أمام فريق نهضة بركان في إياب نهائي البطولة الكونفدرالية، في اللقاء المقرر إقامته في الثامنة مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وقرر جوميز الدفع بالقوة الضاربة للفريق؛ من أجل إنهاء الأمر مبكرًا في مباراة الإياب، وذلك في ظل غياب عدد من اللاعبين.

تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

حراسة المرمي : محمد عواد.

خط الدفاع : عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد , أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد «دونجا»، محمد شحاتة، أحمد حمدي.

خط الهجوم : أحمد مصطفى «زيزو»، سيف الدين الجزيري، إبراهيما نداي.

وأبرز التعديلات هي تواجد السنغالي إبراهيما نداي على حساب النيجيري سامسون أكينيولا والذي شارك في مباراة الذهاب بالمغرب قبل أيام.

ويغيب عن قائمة الزمالك في مواجهة نهضة بركان كلا من: محمود عبد الرزق شيكابالا ومصطفى شلبي ومحمد عبد الشافي ومحمود الونش للإصابة، فيما يغيب عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر وناصر ماهر لعدم القيد في القائمة الإفريقية.

الجدير بالذكر أن البرتغالي جوزيه جوميز طالب محمد عواد حارس مرمي الفريق، بالتركيز ونسيان أخطاء الفترة السابقة، وطالبه ببذل أقصى الجهد في لقاء الأحد من أجل تحقيق الفوز والظفر ببطولة كأس الكونفدرالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search