الأحد، 07 يوليو 2024

03:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يفتقد 9 لاعبين أمام الترجي في ذهاب نهائي دوري الأبطال

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خدمات بعض نجومه في المباراة المرتقبة بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي والتي تُقام مساء السبت 18 الجاري على ملعب حمادي العقربي الأولمبي برادس.

واستبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عددًا من نجوم الفريق من القائمة المسافرة لتونس لمواجهة الترجي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

غيابات الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويفتقد المارد الأحمر 9 لاعبين في مواجهة الترجي التونسي بذهاب نهائي دوري الأبطال، بسبب الإصابات أو الاستبعاد الفني بقرار من السويسري مارسيل كولر.

ويغيب عن الأهلي كلا من أحمد نبيل «كوكا»، أحمد عبد القادر وعمرو السولية لعدم الجاهزية، بينما يغيب التونسي محمد الضاوي «كريستو» بسبب الإصابة.

وخرج الثلاثي حمزة علاء، وخالد عبد الفتاح وطاهر محمد طاهر من قائمة الفريق لأسباب فنية، ويغيب أيضًا الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي لعدم القيد في قائمة الفريق الإفريقية.

لا يتوفر وصف للصورة.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي إفريقيا

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الترجي التونسي في العاشرة مساء السبت المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 على ملعب حمادي العقربي برادس.

لا يتوفر وصف للصورة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.