الأحد، 07 يوليو 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد رحيله عن السد، موقف الأهلي من التعاقد مع بغداد بونجاح

بغداد بونجاح

بغداد بونجاح

سلمى ياسر

ارتبط اسم النجم الجزائري بغداد بونجاح بأنباء الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ بعدما قرر الرحيل عن فريقه السد القطري في نهاية الموسم الجاري.

حقيقة تعاقد الأهلي مع بغداد بونجاح

قال الإعلامي أحمد شوبير: «ارتبط اسم الجزائري بغداد بونجاح بشكل مستمر بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، على مدار السنوات الماضية، لا أعلم إذا كان نجم الجزائر في حسابات الأهلي أم لا، لكن الأحمر يمتلك وسام أبو علي وموديست».

وتابع: «أرى هناك صعوبة في حدوث ذلك بالتزامن مع عامل السن للاعب، حتى في حال رحيل الفرنسي أنتوني موديست الأهلي يمتلك كهربا».

وأعلن نادي السد القطري بشكل رسمي، عن رحيل الجزائري بغداد بونجاح، في نهاية الموسم الجاري، بعد 9 سنوات في صفوف الفريق، بعدما انضم للفريق في 2015 قادماً من النجم الساحلي التونسي.

أول تعليق من بغداد بعد رحيله عن السد القطري

كتب بونجاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «إلى كل السداويين، أشكركم جميعا على دعمكم طول مسيرتي في نادي السد، لقد كانت أهم مراحل حياتي الاحترافية والتي قضيتها معكم وبذلت كل جهدي لإسعادكم وتبقت لنا أنا وأخواني اللاعبين خطوتين، أتمنى أن اختمها معكم بحمل كأس سمو الأمير».

وأتم: «شكرا لنادي السد ولكل المدربين واللاعبين الذين عاشرتهم خلال تسعة مواسم وقفوا معها بجانبي وساعدوني في تقديم المستوى الذي أفرحكم، شكرا لكم جميعاً، نراكم في نصف النهائي وستبقون ويبقى السد في قلبي دائماً».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.