الأحد، 07 يوليو 2024

03:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل يتعاقد الزمالك مع محمد الشناوي؟ مصدر بـ الأبيض يكشف مفاجأة مدوية

محمد الشناوي

محمد الشناوي

علي نصير

انتشرت في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء المفاجئة حول وجود اتصالات «سرية» بين مسئولين في إدارة نادي الزمالك، ومحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ للتعاقد معه.

تأتي تلك الأنباء على بعد الأزمة الأخيرة التي يمر بها الحارس الدولي مع الأهلي؛ بسبب عدم مشاركته مع المارد الأحمر، وإصرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على الدفع بمصطفى شوبير الذي يقدم مستويات مميزة في الآونة الأخيرة.

وينتهي عقد محمد الشناوي مع النادي الأهلي، بعد أقل من عام، في الوقت الذي لم تبدأ إدارة القلعة الحمراء مفاوضات التجديد معه حتى الآن.

مصدر يكشف مفاجأة مدوية عن تعاقد الزمالك مع شناوي الأهلي

وكشف مصدر بارز داخل نادي الزمالك عن مفاجأة مدوية حول وجود مفاوضات مع محمد الشناوي، وإمكانية انتقاله للقلعة البيضاء .

وأكد المصدر في تصريح لـ«الجمهور»، أن هناك بعض الأصوات بالفعل التي تحدثت عن ضرورة الدخول مع محمد الشناوي في مفاوضات، خاصة وأن الزمالك يحتاج لتدعيم صفوفه بحارس مرمى يمتلك خبرات كبيرة.

وأشار المصدر -الذي رفض الإفصاح عن نفسه- إلى أن مناقشات سريعة دارت داخل مجلس إدارة الزمالك، لكن الرأي النهائي اتجه لعدم التحدث في الأمر، وانتظار موقف الشناوي نفسه مع النادي الأهلي.

وشدد المصدر على أنه لم تحدث أي اتصالات من أي نوع مع محمد الشناوي، وأن مجلس الزمالك يرى عدم وجود جدوى من التفاوض معه، خاصة وأن حارس المنتخب هو قائد المارد الأحمر، وبعد أحد رموز ناديه، وهو ما يجعل إمكانية انتقاله للقلعة البيضاء أمر شبه مستحيل، علاوة على أن قد يتسبب في أزمة مع إدارة الأهلي التي ترتبط بعلاقة جيدة مع مسئولي الفارس الأبيض.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.