الأحد، 07 يوليو 2024

02:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سر الكود الرقمي على قميص مانشستر سيتي الجديد، ما هو؟

قميص مانشستر سيتي الجديد

قميص مانشستر سيتي الجديد

سلمى ياسر

قرر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تواجد كود يحمل أحد الأرقام على قميص الفريق في الموسم الجديد، ليعطي له طابعًا خاصًا ومميزًا، وفور نشر القميص تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الرقم لمعرفة ما هو سر اللغز؟.

ونشر نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم الثلاثة الأخيرة، صور من جلسة تصوير للاعبي الفريق بالقميص الجديد لموسم 2024-2025.

ماذا يعني الكود المطبوع على قميص مانشستر سيتي؟

ويتميز قميص مانشستر سيتي باللون الأزرق السماوي كما هو، لكنه يحمل من الداخل الرقم «0161»، وهو كود اتصال مدينة مانشستر، وإشارة إلى أصول النادي المانكونية، وهي لهجة يتحدث بها سكان شمال بريطانيا.

واعتمد قميص «بوما» لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على تقنية إعادة تدوير النسيج بنسبة 95%، وفقًا لأحدث صيحات الموضة.

تعليق نادي مانشستر سيتي على لغز الكود

وعلق نادي مانشستر سيتي على ما يخص الكود المطبوع في التصميم الجديد لقميص الفريق، حيث أنه ُعد ظاهرة مختلفة وغير معتادة على قمصان فرق كرة القدم.

ونشر النادي بيانًا رسميًا جاء فيه: «إن رقم «0161» الخاص بمدينة مانشستر هو أكثر من مجرد رمز اتصال، حيث ستراه مكتوبًا على أعمدة الإنارة، ومطبوعًا على القمصان، إنه إحساس بما يعنيه أن تكون مانكونيًا- إحساس بالمدينة، بغض النظر عن مكان وجودك في العالم».

وأضاف بيان السيتي: «سيكون هذا الرقم متواجدًا في قميص مانشستر سيتي الأساسي في الموسم الجديد، وذلك لجعل تجربة ارتداؤه في العالم كله والشعور به من شرق مانشستر إلى إسطنبول، ومن الحي الشمالي إلى النرويج، ومن موس سايد إلى الجانب الآخر من العالم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.