السبت، 05 أكتوبر 2024

03:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصري يواجه البنك الأهلي في الدوري المصري اليوم

المصري والبنك الأهلي

المصري والبنك الأهلي

سلمى ياسر

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، لمواجهة نظيره البنك الأهلي، في ختام منافسات الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري. 

تعد هذه المباراة ذات طابع خاص، حيث أن المصري ينافس من أجل القمة واستمرار تواجده في المراكز الأولى من ترتيب الدوري، بينما يتواجد البنك الأهلي في القاع.

معلومات عن مباراة المصري والبنك الأهلي اليوم 

من المقرر أن تقام أحداث مباراة المصري والبنك الأهلي في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب.

ويحتل المصري المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد نقطة 37 نقطة، خاض 21 مباراة، حقق الفوز في 11، وتعادل في 4 مواجهات، وتلقى 6 هزائم.

المصري والبنك الأهلي.. لقاء «اللوك الجديد» | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

يقع البنك الأهلي بقيادة في المركز الـ 14 برصيد 19 نقطة، لعب هذا الموسم 22 مباراة، كان الفوز من نصيبه في 5 مواجهات، وتعادل في 4 لقاءات، وتلقى الهزيمة 13 مرة.

يذكر أن مسابقة الدوري المصري سوف تتوقف يوم 27 مايو الجاري، وفقاُ للأجندة الدولية، واستعدادات منتخب مصر لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.

FilGoal | نادي البنك الأهلي - مصر

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search