السبت، 06 يوليو 2024

12:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد الطاهري: مصر صوت العقل والحكمة والأكثر دراية بتحديات المنطقة

الكاتب الصحفي أحمد الطاهري

الكاتب الصحفي أحمد الطاهري

أيمن عبدالمنعم

قال الكاتب الصحفي أحمد الطاهري رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة، اليوم الخميس، إن تركيز وسائل الإعلام البحرينية اليوم الخميس، انصبّ على مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في القمة العربية.

وأضاف «الطاهري» خلال تغطية خاصة عبر «إكسترا نيوز» لأعمال القمة العربية بالبحرين، أن تصدر صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي للصحافة البحرينية، يعكس دور مصر المحوري في المنطقة العربية، والعلاقة القوية والمتميزة بين البلدين.

القمة العربية في البحرين بين مسارين

وأوضح رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة، أن القمة العربية تقف اليوم بين مسارين، إما التوصل للسلام والتنمية والأمن للإقليم العربي، أو مسار القتال والفوضى والدمار لهذا الإقليم، ما يعكس أهمية القمة العربية في المنامة اليوم.

وأضاف الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، أن مصر كونها دولة ذات مبادئ واضحة وراسخة، ستؤكد اليوم أمام القادة، على موقفها الثابت تجاه دعم استقرار المنطقة.

وأكد «الطاهري»: مصر هي صوت العقل، وصوت الحكمة، وأكثر الدول العربية دراية بالألم والخطر، الذي يمر به الإقليم، وهو ما ستعبر عنه المشاركة المصرية والكلمة التي سيلقيها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم أمام القمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.