الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بفستان علم مصر، «حلوة بلادي السمرا» تشعل حفل تخرج مصرية في الكويت (فيديو)

أجواء مصرية تشعل حفل تخرج في الكويت

أجواء مصرية تشعل حفل تخرج في الكويت

الزهراء علام

A A

تألقت فتاة جميلة في مقتبل العمر، في حفل تخرجها بالكويت، بفستان أنيق يحمل ألوان علم مصر، حيث خطت الفتاة بثقة ورأس مرفوعة على منصة الاحتفال، وعلى أنغام الأغنية المصرية «حلوة بلادي»، في لحظات فخر بالهوية المصرية على الأراضي الكويتية الشقيقة. 

أجواء مصرية تشعل حفل تخرج في الكويت

وتداول رواد السوشيال ميديا صورة من الحساب الشخصي لوالد الفتاة علق عليها بمناسبة تخرج ابنته كالتالي: «شرفتي بلدك مصر يا قلب أبوك، حفل تخرج بنتي في الكويت»، لم يتوقف الأب عن التصفيق والابتسام، كتعبير عن سعادته وفخره الكبير بنجاح ابنته الغالية.

فستان في حفل تخرج طالبة مصرية بالكويت

الزغاريد والأغاني المصرية في حفل تخرج بالكويت

وكانت عائلتها تنظر إليها بفخر وسعادة، وسط لحظات مليئة بالفرح والامتنان، على خلفية أغنية «حلوة بلادي»، وأصوات الزغاريد من أصدقائها وأسرتها التي دعمتها طوال سنوات دراستها، آملين لها بتحقيق المزيد من النجاح والتفوق.

ردود الأفعال حول ظهور فتاة بعلم مصر في حفل بالكويت

وحظى ظهور الفتاة بفستان علم مصر وفخر أبيها بها، على إعجاب المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي، كما تفاعل المتابعين بالتعليقات المباركة للفتاة المصرية وأبيها.

وفي نفس الوقت، أظهر عدد كبير من المستخدمين العرب، تقديرهم لتصرف الفتاة وإنتمائها لوطنها وتذكره في أكثر لحظاتها تميزًا، مما يدعوا للفخر والامتنان للوطن مهما كانت غربة الإنسان بعيدًا عنه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.