الأحد، 07 يوليو 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التداوي بسم العسل، إقبال كبير على محل يقدم شفاء للناس بالمجان (خاص)

التداوي بسم العسل

التداوي بسم العسل

الزهراء علام/ نيرة أيمن

التداوي بسم العسل، داخل أحد المنافذ الصغيرة المتخصصة في بيع عسل النحل، جذب انتباهنا وجود عدد كبير من الأشخاص وهم يتعرضون للسعات النحل، حيث يوجه صاحب المحل النحلة على الذراع أو الرقبة، بهدف لسع الشخص الذي يقف محتملا ألم سن النحل الأقوى من وخز الإبر.

وفي معايشة لموقع الجمهور الإخباري، قررنا التوقف وإلقاء الضوء على ما يحدث، وما السر الذي يدفع الكثيرين لتجربة سم مختلف من نوعه، سم فيه شفاء للناس.

إقبال كبير على التداوي بسم عسل النحل

تحدث أدهم صالح صاحب منفذ بيع عسل بسملة، لموقع الجمهور، أنه يعمل في مجال عسل النحل منذ حوالي تسع سنوات، وأنه لم يكن على علم في بداية الأمر عن طريقة التداوي بلدغات النحل، غير أنه فوجئ بأشخاص يطلبون منه التداوي بلسعات النحل بحكم عمله في العسل.

أدهم صالح صاحب منفذ بيع عسل بسملة

قرر صالح، التعلم أكثر عن التداوي وحصل على عدة دورات تدريبية في كيفية لسع النحل لمكان المصاب، حتى أنه توجه للحصول على دورة تدريبية في المركز القومي للبحوث التابع لمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة.

فيه شفاء للناس، لسعات سم نحل العسل

وأشار إلى أنه يمارس التداوي بلسعات النحل، بأسلوب علمي، بالإضافة لامتلاكه ملازم تعليمية توضح أماكن لسع النحل، ونوه بأن أكثر المستفيدين من التداوي بهذه الطريقة هم مرضى العظام، بعد أن عاد التداوي بسم النحل عليهم بنتائج مذهلة.

التداوي بسم نحل العسل

وذكر صالح في تصريحاته لموقع الجمهور الإخباري، أنه يوجه النحلة للمكان المصاب لدى المريض، حتى يتعرض للسع المباشر، ولفت إلى أنه يؤدي هذا العمل مجانا، دون أي مقابل مادي، كما أنه لا يساوم الراغبين في سم العسل بشراء منتجات العسل من محله، وإنما يتيح تجربة التداوي بسم العسل دون مقابل.

ونوه صالح، أن التداوي بسم العسل يجذب العديد من الأشخاص والجنسيات حول العالم، حيث يتردد عليه مصريون من جميع المحافظات، وعرب، وأجانب من جنسيات مختلفة، للتعرض للسعات النحل، وبدون أي مقابل مالي،

رد فعل الجسم بعد لسعات النحل

وصرح صالح، أن الإنسان بعد تعرضه للسعة سم النحل، فإن الجسد الطبيعي كرد فعل لدخول سم نحل العسل الجسم، يتجه لمعرفة التلف الذي سببه، فيتجه ضغط الدم والكورتيزون لمعالجة المرض، فمثلا عند تعرض الجسم للسعة في منطقة الركبة، فإن ضغط الدم والكورتيزون الطبيعي يتجه لمعالجة خشونة الركبة.

الشغلات، هم جنود لسعات التداوي بسم النحل

وأشار صالح أنه خصص عدد من الخلايا في منحله لتوفير النحل الخاص بالتداوي، حيث يحضر نحل هذه الخلايا، لمنفذ بيع عسل بسملة، لمن يرغب في تجربة لسع سم النحل، وأنه يقدم هذه الخدمة لوجه الله، وبالرغم من أنه يمارس مهنته في محل لا يتعدى متر في متر ونصف إلا أنه راضي بمحله الصغير ولا يتوانى عن خدمة من يذهب اليه للتداوي بسم النحل، رافعا شعار «الرضا لمن يرضى».

نصائح مهمة قبل التعرض للسع النحل 

وجد صالح، في مكان محله الصغير تميزا يزيد إقبال الراغبين في الشراء إليه، بمجرد كتابة عسل بسملة المعتمدية على محركات البحث، فلن يضل أحد الطريق وسيصل إليه للحصول على طلبه.

نصائح مهمة قبل التعرض للسع النحل 

وأكد أدهم صالح أنه يجري اختبار حساسية قبل تعرض المريض للسع سم النحل، لتجنب أي مضاعفات محتملة قد تحدث له بعد اللدغ، ثم يستمع للمريض حول الأعراض التي يعاني منها، ليحدد مواضع لسع النحل.

كما رصدت عدسة موقع الجمهور الإخباري، بعض الحالات التي تعرضت للسع سم النحل، وقصوا تجربتهم مع التداوي بسم النحل، حيث ذكر أحد الأشخاص أنه يأتي المكان للتعرض للسع عسل النحل، من أجل الشفاء، فيما ذكرت أخرى أنها تلجأ لسم نحل العسل بسبب آلام الظهر، ومن الجدير بالذكر أن هناك مكانا مخصصا للسيدات تشرف عليه سيدات متخصصة، فيما ظهر آخرون وهم مستسلمون للدغات سم النحل، للحصول على لقاح الشفاء من جميع الأمراض على حد وصفهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.