الأحد، 07 يوليو 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصدر بالأهلي يعلن انضمام الشناوي لبعثة الأهلي في تونس بعد استخراج تأشيرته

محمد الشناوي

محمد الشناوي

محمد الصو

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، سوف يتواجد مع بعثة الفريق المتجهة إلى تونس، لمواجهة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن الجهاز الإداري في الأهلي، استخرج تأشيرة سفر محمد الشناوي قائد الفريق للتواجد ضمن بعثة النادي في رحلة تونس، المغادرة الأربعاء المقبل.

كولر يصطحب الشناوي إلى تونس 

وتابع: تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني، مع الحارس الدولي مؤكدًا له على أهمية تواجده مع البعثة في تونس بصفته قائدًا للفريق، رغم أنه قد يكون خارج التشكيل الأساسي لحساب مصطفى شوبير المتواجد بشكل جيد بالمباريات الأخيرة.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد السفر إلى تونس لخوض مواجهة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، السفر إلى تونس في الثامنة من مساء الأربعاء المقبل الموافق 15 مايو الجاري، لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 18 من الشهر الجاري.

الأهلي يطير إلى تونس الأربعاء لمواجهة الترجي التونسي في نهائي أفريقيا

ومن المقرر أن تتوجه البعثة إلى تونس على متن طائرة خاصة، على أن يتدرب الفريق، مرتين فقط في تونس يومي الخميس والجمعة استعدادًا للنهائي الأفريقي المرتقب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.