السبت، 05 أكتوبر 2024

03:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عرض تركي يُقرب نجم الأهلي من الرحيل (خاص)

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

تلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا من أحد الأندية التركية، للحصول على خدماته وتدعيم صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على استاد رادس بتونس الساعة العاشرة مساءً يوم السبت 18 مايو الجاري.

ويلتقي الفريقان، في مواجهة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في الثامنة مساء يوم 25 من نفس الشهر، على استاد القاهرة الدولي.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو صانع ألعاب الفريق، حصل على عرض من أحد أندية القمة في تركيا من أجل الاستفادة بخدماته.

بيرسي تاو يحصل على عرض تركي للرحيل عن الأهلي 

وتابع المصدر: "بيرسي تاو لاعب الفريق، لا ينشغل بالعرض المقدم إليه في الوقت الحالي، حيث يضع كافة تركيزه على مواجهتي الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

واختتم: "العرض وصل بشكل شفوي عن طريق أحد الوكلاء لاستطلاع رأيه، على أن يتم إرسال عرضًا رسميًا للإدارة الحمراء، من أجل مناقشته وإمكانية الحصول على خدماته بنهاية الموسم الجاري".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search