الخميس، 11 يوليو 2024

11:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القاهرة الإخبارية تنفي مزاعم الاحتلال بدخول شاحنات مساعدات أو وقود إلى غزة

شاحنات المساعدات الإنسانية

شاحنات المساعدات الإنسانية

وداد العربي

اجتياح رفح الفلسطينية، أكد أحمد أبو زيد، موفد قناة القاهرة الإخبارية في معبر رفح الجانب المصري أن حركة المسافرين وعمليات نقل المصابين من قطاع غزة معطلة جراء غلق قوات الاحتلال الجانب الفلسطيني من المعبر.

وأضاف في سياق متصل: «لا صحة لمزاعم الاحتلال بإدخال شحنات مساعدات أو وقود إلى قطاع غزة خلال الأيام الماضية».

اصطفاف شاحنات المساعدات قرب الجانب المصري من معبر رفح

وفيما يخص دخول المساعدات الإنسانية لقطاع غزة المحاصر، قال موفد قناة القاهرة الإخبارية إلى رفح، في نبأ عاجل، في الساعات الأولى من صباح اليوم، إن شاحنات المساعدات مصطفة قرب الجانب المصري من معبر رفح في انتظار تذليل العقبات الإسرائيلية لدخولها إلى قطاع غزة.

وأضاف موفد القاهرة: «الجيش الإسرائيلي يجدد القصف المدفعي والاستهداف من زوارق الاحتلال الحربية لمناطق شرق مدينة رفح الفلسطينية».

مصر توقف كل التفاهمات مع الإسرائيليين حول معبر رفح 

على صعيد آخر، نقل موقع «واللا خدشوت» الإخباري، عن مسؤول إسرائيلي، أن مصر تراجعت عن كل التفاهمات حول عملية معبر رفح بعد رفع العلم الإسرائيلي فيه من الجانب الفلسطيني.

كما أكد نقلا عن مسؤولين أمريكيين، أن إسرائيل لم تنسق مع مصر حول العملية في رفح الفلسطينية حسبما قالت قناة القاهرة الإخبارية مساء أمس السبت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.