السبت، 05 أكتوبر 2024

12:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توافد أبطال «البطة الصفرا» على ريد كاربت العرض الخاص

العرض الخاص لفيلم البطة الصفراء

العرض الخاص لفيلم البطة الصفراء

سلوى أبو زيد

A A

انطلقت منذ قليل، فعاليات العرض الخاص لفيلم «البطة الصفرا»، بطولة الفنانة غادة عادل، الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي غدا الثلاثاء.

وتوافد عدد من أبطال الفيلم على ريد كاربت العرض الخاص، ومنهم فرح الزاهد، أحمد طلعت، أحمد الخطيب، إبرام سمير، عبدالرحمن الشهير بـ«توتا».

كما حرصت كلا من والدة فرح الزاهد، وشقيقتها نور على حضور العرض الخاص للفيلم، ولكن شهد العرض غياب شقيقتها الكبرى الفنانة هنا الزاهد.

«البطة الصفرا»

ويشارك في بطولة الفيلم محمد عبد الرحمن توتا، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، عمرو رمزي، أحمد آمين ضيف شرف.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول دكتور جامعي منغلق على نفسه، لكنه يتورط بالسرقة والتعاون مع عصابة تسمى بـ«البطة الصفرا»، مما يجعله يقع في العديد من المغامرات والمفارقات الكوميدية.

يُعرض أيضًا حاليًا فيلم مرعي البريمو وتشارك فيه الفنانة غادة عادل، وهو من بطولة محمد هنيدي وإنجي علي وعلاء مرسي وأحمد بدير ومصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح ولطفي لبيب، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

تدور أحداث الفيلم حول مرعي البريمو الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

«ساعة إجابة»

يذكر أن آخر عمل سينمائي للفنانة غادة عادل فيلم ساعة إجابة ويشاركها البطوله كلا من سوسن بدري، ايتن عامر، نجلاء بدر، شريف سلامة، سليم مصطفى، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، فيدرا، فراس سعيد، إيمان السيد، تأليف أحمد شيكو، إخراج مصطفى أبو سيف.

يتضمن أحداث الفيلم خلاف بين طفل ووالديه، فيتمنى الطفل أن يحصل على أب وأم مختلفين، عندما تتحقق أمنيته يجد نفسه ينتقل إلى بيت جديد مع عائلة جديدة فيعيش مغامرة جديدة.

search