السبت، 06 يوليو 2024

05:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كريم قاسم يكشف تفاصيل دوره في ولاد رزق 3»

 الفنان كريم قاسم

الفنان كريم قاسم

ياسمين شهاب

كشف الفنان كريم قاسم، عن تفاصيل الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق 3» الذي حقق نجاح كبير في موسمين المقرر بدء تصويره في شهر أكتوبر المقبل.

وقال قاسم خلال لقائه في برنامج «et بالعربي» إنه متحمس جدًا إلى الدور وبدأ في تجهيز الدور منذ أكثر من سنة، ويذهب إلى الجيم حتى يكون مستعدًا جسديًا لأداء الدور، الذي يُعد مختلف إلى حد ما عن الموسمين السابقين.

وأضاف أنه لم يقرأ السيناريو حتى الآن، ولكن المخرج طارق العريان يحكي عن الفيلم وهو مطمئن، ومن المؤكد أن هناك العديد من التطورات في الفيلم والشخصية لأن طاقم العمل أصبح ناضج بشكل كافي وتعلم من أخطاء الموسمين السابقين، ورغم النجاح الساحق للجزءين السابقين الا أن فريق العمل يحاول التجويد فى الجزء الثالث حتى يصل للجمهور المصرى والعربى فى أفضل نسخة له .

فيلم ولاد رزق 3

وفيلم ولاد رزق 3، من بطولة كلًا من أحمد رزق، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، آسر ياسين، محمد لطفي، سيد رجب، من إخراج طارق العريان.

وتدور أحداث الفيلم في هذا الجزء، عن خروج «المعلم صقر» في الجزء الثاني، يتعاون مع «شربيني»، بينما يقرر «الشايب» الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث، وستكون هناك مفاجأت كثيرة فى انتظارالمشاهد .