الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سميرة عبدالعزيز عن اعتزال عبدالرحمن أبو زهرة: «كان يقدر يدي لحد ما ينتهي عمره»

سميرة عبدالعزيز

سميرة عبدالعزيز

ندى يوسف

A A

أكدت الفنانة سميرة عبدالعزيز، أن الوسط الفني سيفتقد قامة وموهبة كبيرة بثقل الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، بعدما أعلن اعتزاله عن الفن بشكل نهائي.

وقالت «عبدالعزيز» في تصريح خاص لـ «الجمهور»: «أنا مستخسراه ومش فاهمة ليه اعتزل.. هو قيمة فنية كبيرة وكان يقدر يفضل يدي لحد ما ينتهي عمره».

وأشارت إلى أنه قد يعاني من أزمة صحية تعوق استمراره في التمثيل، قائلة: «إلا إذا كان عنده حاجة تمنعه من إنه يمارس الفن.. ممكن يكون تعبان ومش قادر يشتغل».

أما عن سؤالها عما إذا كان الفن تغير جزئيًا، حسبما صرح عبدالرحمن أبو زهرة، قالت: إن الفن الجيد يتضمن رسالة وهدف محدد لا يزال موجودًا على الساحة، إلى جانب وجود النوع الآخر من الفن، الذي يخلو من الرسالة ويعتبر مجرد عمل لتحصيل المال ليس أكثر، واصفةً إياه بـ الفن «الملخبط».

انتهاء خلاف سميرة عبدالعزيز ومحمد رمضان

من ناحية أخرى، نشبت مشادة كلامية على مواقع التواصل الاجتماعي بين الفنانة سميرة عبدالعزيز والفنان محمد رمضان.

و أعلن الفنان محمد رمضان، عن انتهاء الأزمة بينه وبين الفنانة سميرة عبدالعزيز، بعدما بادرت الأخيرة بالصلح وأشادت بموهبته في تصريحات تليفزيونية.

وكتب «رمضان»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «شهادة أعتز بها وربنا ما يجيب خلاف أبدًا.. حضرتك فنانة قديرة وزوجة رجل عظيم (عليه رحمة الله) أستاذ محفوظ عبد الرحمن وأنا واحد من قرائه».

من جانبه، أشادت «عبدالعزيز» بالفنان محمد رمضان، مؤكدة أنه فنان عظيم وموهوب، وأن الخلاف الذي وقع بينهما كان بسبب انزعاجها منه بسبب إهانته لها.

وأوضحت سميرة أنها الآن لا تحمل أي ضغينة لـ«رمضان»، قائلة: «عفا الله عما سلف»، مردف: «يا محمد الناس اللي بتعمل حاجات ضدك أبعد عنهم.. وأنت فنان محترم وجميل وشوفت شغلك جميل جدًا وبتمنالك كل التوفيق من قلبي».

search