السبت، 05 أكتوبر 2024

04:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رابطة الأندية: محمد هاني أفضل «ظهير أيمن».. واللاعب يُعلّق

محمد هاني

محمد هاني

دنيا عبده

A A

حصل محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري لموسم 2022 - 2023.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية عن فوز ظهير الأهلي بلقب أفضل ظهير أيسر في الدوري المصري.

وكتب الحساب الرسمي لرابطة الأندية، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تصويت الجمهور يحسمها.. محمد هاني هو أفضل ظهير أيمن هذا الموسم في الدوري المصري.. أداء استثنائي قدمه لاعب النادي الأهلي مساهمًا في فوز فريقه بلقب الدوري».

الحساب الرسمي لرابطة الأندية المصرية

وعلق محمد هاني على فوزه بلقب أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري، وكتب هاني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «الحمدالله».

محمد هاني عبر فيسبوك

الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر مغلق

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا، استعدادًا للموسم الجديد، والمقرر له من 28 أغسطس الجاري وحتى 7 سبتمبر المقبل.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي، على إقامة معسكر الفريق بالنمسا، بعلى أن يتخلل المعسكر مباراتان وديتان، بناءً على طلب المدير الفني للفريق، مارسيل كولر.

وقرر السويسر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء قياسات وزن للاعبي الأحمر، استعدادًا للموسم الجديد، وذلك بعد العودة من فترة الراحة، والمقرر لها 20 يومًا.

ومن المقرر أن يعود لاعبي الأهلي، لتدريبات الفريق يوم 24 من الشهر الجاري، بعد قرار مارسيل كولر المدير الفني للفريق بفترة راحة تصل إلى 20 يومًا، على أن يخوض الأحمر معسكرًا مغلقًا بالنمسا.

الأهلي وإنبي في نصف نهائي كأس مصر

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة إنبي، وذلك ضمن دور نصف نهائي بطولة كأس مصر، بعد تمكن الفريق من عبور عقبة المصري البورسعيدي بثنائية.

الأهلي بطل الدوري

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توج بلقب الدوري المصري للموسم الحالي، وذلك بعد غياب موسمين، لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك.

search