السبت، 05 أكتوبر 2024

06:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بوصلة الدوري السعودي تتجه نحو صلاح..صراع مشتعل لضم "مو" ووكيله ينفي

صلاح

صلاح

محمد أباظة

A A

بدأ الصراع على ضم النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، سريعا بين الأندية السعودية للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي، وفق خطة الدوري السعودي في جذب النجوم العالميين.

قدم نادي اتحاد جدة عرضًا رسميًا إلى نادي ليفربول من أجل ضم صلاح مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة لراتب يصل قيمته إلى 180 مليون يورو على مدار موسمين للدولي المصري.

يعمل مسؤولو نادي اتحاد جدة على ضم نجم عالمي جديد، واتجهت انظارها إلى محمد صلاح، بعدما أكدت التقارير السعودية أن هناك مفاوضات بين محمد صلاح ونادي الاتحاد السعودي.

تدخلت جماهير الهلال مطالبة إدارة الزعيم بالدخول في مفاوضات مع النجم محمد صلاح لضمه وأطلقت هاشتاج #الهلال_الأحق_في_محمد_صلاح من أجل الضغط على إدارة النادي السعودي للتعاقد معه.

مصدر مقرب من صلاح يؤكد وجود مفاوضات

أكدت صحفية الرياضية وفق مصدر مُقرب من محمد صلاح أن هناك بالفعل مفاوضات بين صلاح ونادي الاتحاد السعودي، وأضاف المصدر أن هذا ما أستطيع قوله، فحتى الآن لا أملك تفاصيل أخرى.

وتابع: يجب أن يكون العرض مغريًا للنجم المصري من أجل القدوم للعب في السعودية، صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه في إنجلترا.

وكيل محمد صلاح يحسم موقفه

حسم رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح موقفه من شائعات رحيله للسعودية، بعد الأنباء الأخيرة قائلا: إذا كان سيرحل من ليفربول لماذا جدد عقده في الصيف الماضي؟ "مو" ملتزم بالبقاء هنا مع الريدز.

مشجع يسأل ماني: أين صلاح؟

وجه أحد جماهير النصر سؤالا للاعب الفريق الجديد، ساديو ماني عند عبوره أمامه إلى ملعب مباراة الرجاء البيضاوي المغربي ضمن دور ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

سأل أحد الجماهير ساديو ماني، أين محمد صلاح؟ ليرد على النجم السنغالي: أنه في ليفربول.

موقف صلاح من الرحيل عن ليفربول

حسم النجم المصري محمد صلاح قراره بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي، بعد الأنباء الأخيرة، وأكدت التقارير أنه يرفض فكرة اللعب في السعودية نهائيا وقرر الاعتزال داخل صفوف ليفربول مغلقا الباب أمام الانتقال إلى السعودية أو أي فريق أوروبي آخر.

search