السبت، 05 أكتوبر 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل محمد صلاح يحسم الجدل حول رحيله عن ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

انتشرت أخبار خلال الساعات الأخيرة، عن اهتمام الاتحاد السعودي بالنجم المصري محمد صلاح، للانضمام لصفوف الفريق الموسم المقبل.

وكشف رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح عبر حسابه الرسمي «تويتر» أن محمد صلاح، لا يفكر في مغادرة الفريق ليفربول، ولو أراد فعل ذلك، لماذا جدد عقده الموسم الماضي.

وأضاف عباس، أن محمد صلاح ملتزماً بتعاقده مع ليفربول، وأن اللاعب لا يفكر في الرحيل في الوقت الحالي.

يذكر أن محمد صلاح، تلقى عرض من فريق الاتحاد السعودي، يتقاضى خلال فترة تواجده 180 مليون يورو خلال موسمين.

لكن اللاعب يري أن الوقت يسمح له باللعب في الدوري السعودي في السنين المقبلة، وأن أمامه تحدي لتحطيم بعد الأرقام داخل قلعة أنفيلد ويصبح من أفضل ثلاثة هدافين في تاريخ النادي.

يذكر أن محمد صلاح انضم لليفربول الإنجليزي قادماً من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو، ومنذ ذلك الوقت كتب تاريخ كبير داخل قلعة أنفيلد.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاماً، والفوز بدوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح وباريس سان جيرمان

وربطت بعض الصحف النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي بالانضمام لصفوف باريس سان جيرمان، لتعويض رحيل ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الإمريكي في صفقة إنتقال حر، بعد انتهاء عقدة.

يورجن كلوب ينتقد الفيفا

يذكر أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، انتقد الفيفا، بسبب غلق سوق انتقالات الدوري السعودي، بعد أوروبا بأسبوعين، وإن عروض الفرق السعودية من الصعب تترفض، وذلك بعد انتقال ثلاثي الفريق للدوري السعودي، فريمينيو، فابينيو، وهندرسون، رغم جني الفريق الإنجليزي الكثير من الأموال في أخر صفقتين، إلا أن يورجن كلوب متخوف من انضمام نجم الفريق محمد صلاح بعد قفل باب القيد، وعدم تعويضه.

search